رئيس التحرير: عادل صبري 02:46 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور| نادر.. يأكل الزجاج ويمسك عموده الفقري من بطنه

بالصور| نادر.. يأكل الزجاج ويمسك عموده الفقري من بطنه

تقارير

نادر يمسك بالعمود الفقري من بطنه

ويؤكد: حفظ القرآن سر قوتي

بالصور| نادر.. يأكل الزجاج ويمسك عموده الفقري من بطنه

محمد كفافى 02 يناير 2016 08:45

" يأكل الزجاج، ويمسك عموده الفقري من بطنه، شد وجر السيارات بالأسنان، ثني الحديد بالرقبة، النوم على كميات من المسامير"، جميعها أفعال خارقة يفعلها "نادر" معجزة بني مزار بالمنيا.

"حفظ القرآن سر قوتي".. هكذا أكد نادر رضا أبو بكر، 25 سنة، أحد أبناء قرية أبو العودين بمركز بني مزار، في محافظة المنيا، لقبه أهالي قريته بالشاب المعجزة، لقيامه بأعمال خارقة، يعجز عنها الآخرون.


"مصر العربية"، التقت الشباب المعجزة بمسقط رأسه بقرية أبو العودين، للتعرف على أسباب قوته الخارقة وبدايتها وكيف استخدامها.


يقول نادر: "خلال طفولتي ودراستي بالصف الرابع الابتدائي، اكتشفت قوتي الخارقة وقدرتي على تناول الزجاج وابتلاعه دون حدوث أي مضاعفات، وذلك دون علم والدي أو أي شخص، وظللت احتفظ بسري حتى وصلت لسن السادسة عشر عندما شعرت بزيادة قوتي، وأنني أستطيع القيام بأفعال لم يستطع غيري فعلها، من خلال جر السيارات بأسناني، وثني الحديد برقبتي، النوم على كميات كبيرة من المسامير دون آلم، وكذلك إدخال المسامير الكبيرة بالأنف.


وأضاف "المعجزة"، أنه في بداية الأمر واجه صعوبة كبيرة من أسرته وخاصة والده، الذي يعمل بائع، من القيام بتلك الأفعال حتى لا يكون لها أثر سلبي على صحتي، إلا أنه وباصطحابي إلى أحد الأطباء وتناولي كمية من الزجاج وابتلاعها وثني الحديد برقبتي، وعمل إشاعة تليفزيونية أظهرت فراغ الأمعاء مما تناولته، تحول هذا التخوف إلى تشجيع، واستغلاله في مسابقات محلية ودولية.


وأكد أنه يقوم بشفط الأمعاء للداخل وإمساكه بالعمود الفقرى من منطقة البطن، وهذا ما لا يفعله أي شخص غيره في العالم، وأنه تقدم بها لاختبارات موسوعة جينيس للدخول لقائمتها، كما أكّد على قدرته لحمل أثقال تصل لضعف وزنه "61" كيلو جرام، فضلاً على تحمله سير بعض الدرجات البخارية أعلى بطنه دون الشعور بآلم.


واستطرد نادر "حفظي للقرآن سر رزقي بتلك القوة، وهو من يجعلني ابتعد عن استخدامها في الأمور السيئة التي تؤذي الآخرين، وكل ما أتمناه هو إتاحة مديرية الشباب والرياضة بالمنيا القيام بتلك الأفعال على ساحاتها".

 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان