رئيس التحرير: عادل صبري 07:47 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"يا الدفع يا الضرب" شعار مدرس بطنطا.. و"العصاية" بـ5 جنيه

يا الدفع يا الضرب شعار مدرس بطنطا.. والعصاية بـ5 جنيه

تقارير

الطالبة ابتسام بعد ضرب المدرس لها ما أدى لتورم يدها

"يا الدفع يا الضرب" شعار مدرس بطنطا.. و"العصاية" بـ5 جنيه

هبة الله أسامة 11 ديسمبر 2015 20:21

"يا الدفع يا الضرب".. هكذا أصبح شعار أحد المدرسين بمدينة طنطا بمحافظة الغربية الذي وضع تسعيرة للدرس الخصوصي وهو التأخير بمبلغ والأخطاء بمبلغ آخر ومن يعجز عن دفع المبلغ المطلوب يخضع للضرب.

 

واستمرارا لمسلسل ضرب الطلاب، قام محمد مبروك مدرس الجغرافيا، بضرب الطالبة ابتسام أحمد زيدان، لتأخرها عن موعد حصتها وعدم قدرتها على دفع المبلغ المالي المخصص للتأخير، ما أدى لتورم يدها وقيام والدها بتحرير محضر 62 أحوال قسم ثان طنطا.

 

يقول أحمد زيدان، محامي ووالد الطالبة ابتسام، أن هذا المدرس معروف بأنه يعاقب الطلاب بنظام التسعيرة مثله مثل تاجر الخضروات في السوق فمن يتأخر عن موعده عليه دفع مبلغ 30 جنيه والأخطاء تتراوح ما بين 30 و50 و70 على حسب عددها وأن من لا يمتلك دفع المال يتم ضربه، فالعصا الواحدة بـ 5 جنيه.

 

ويوضح أن نجلته كانت قد تأخرت أول أمس عن موعدها بعشر دقائق ففرض عليها المدرس دفع مبلغ 30 جنيه رسوم تأخير ولكونها لا تمتلك هذا المبلغ في وقتها قام بضربها 6 عصيان العصا بـ5 جنيه .

ويضيف أنه ذهب للمدرس عند رؤيته ليد نجلته متورمة ففوجئ بمعاملة المدرس له بطريقة سيئة قائلا له:"اللى ليك عندي تاخد بنتك وتمشى"، وعندما رد والد الطالبة عليه قائلا "انت هتضربني ولا ايه ده أنا قد أبوك" كان رد المدرس " أه هضربك هو انت فاكر عشان راجل كبير هتمنعني انى أضربك" وهو ما أثار غضبه وجعله يتوجه لقسم ثان طنطا ويحرر محضر ضد المدرس.

ويشير زيدان، إلى أن المدرس لم يتجاوز من العمر العشرينات وأنه معروف عنه التعامل بشدة مع الطلاب وهو ما يجذب أعداد كبيرة من الطلاب إليه إلا أنه أزداد الوضع سوء بعد وضعه النظام المالي الجديد ومبادلته بالضرب.

وحاولت "مصر العربية" الاتصال بالمدرس صاحب الواقعة أكثر من مرة إلا أنه تعذر الوصول إليه .

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان