رئيس التحرير: عادل صبري 10:56 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو| عمال محطة كهرباء طلخا: نصلح تسريب المياه بكاوتش وعرق خشب

بالفيديو| عمال محطة كهرباء طلخا: نصلح تسريب المياه بكاوتش وعرق خشب

تقارير

الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء

بالفيديو| عمال محطة كهرباء طلخا: نصلح تسريب المياه بكاوتش وعرق خشب

محمد الخولي 02 نوفمبر 2015 14:05

تداول العاملون بمحطة كهرباء طلخا فيديو لأنبوب تتسرب منه المياه دخل المحطة، لافتين إلى أنه يتم التعامل مع مثل هذه الأعطال بوضع خابور خشب أو بربطها بكاوتش على نقطة التسريب، مطالبين رئيس مجلس الوزراء بالتدخل لإنقاذ المحطة.


وأوضح فيديو صوره أحد العاملين في المحطة تسرب المياه داخل المحطة بشكل كبير، في الوقت الذي أكد فيه العامليون أن إدارة السلامة والصحة المهنية خارج نطاق الخدمة.

 

يأتي ذلك بينما أشار أحد العاملين إلى أن مشاجرة قد وقعت بين مدير عام السلامة والصحة المهنية وأحد العاملين عقب اختلافهم عن المكان الذي يجب أن يبدأوا بصيانتهم، حيث لاحظ العامل وجود آثار للمياه في الزلط المجاور لقطعة كبيرة من الخرسانة بجوار أنبوب المياه.

 

وكشف عامل في المحطة عن أن مدير عام السلامة والصحة المهنية بالمحطة رفض الاستجابة لشكواهم وأصر على الحفر لإصلاح العطل، بينما قال العمل إن الحفر أدى إلى تكسير ماسورة مياه داخل أسوار المحطة.

 

وسرعان ما تطور الأمر عقب رفض العامل تكسير الخرسانة للبحث عن مصدر تسريب المياه خلف المبنى الإداري بمحطة كهرباء طلخا، والتي أراد مسؤولو السلامة والصحة المهنية الحفر بعيدًا جدًا عن مصدر المياه، وذلك لعدم معرفتهم بعملهم، حيث قامت إدارة المحطة بإرسال فرد أمن لمعرفة سبب تواجد العامل بموقع العمل بعد مواعيد العمل الرسمية، وكانت حوالى الساعة الثانية عشر وخمس دقائق واتهمته إدارة المحطة بالتواجد بعد مواعيد العمل، رغم أن موعد الانصراف 28 أكتوبر الماضي كان في الثانية عشرة والنصف.

 

وقال العاملون إنهم تقدموا بشكوى إلى كلًا من المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة، تفيد بأن هناك تدهورًا في إجراءات السلامة والصحة المهنية داخل المحطة.

 

شاهد الفيديو من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان