رئيس التحرير: عادل صبري 05:47 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

شاهد.. القصة الكاملة لتحطم الطائرة الروسية في سيناء

شاهد.. القصة الكاملة لتحطم الطائرة الروسية في سيناء

تقارير

حطام الطائرة الروسية

شاهد.. القصة الكاملة لتحطم الطائرة الروسية في سيناء

محمد أبو المجد 31 أكتوبر 2015 16:52

بعد ساعات قليلة على انتهاء حفل الموسيقار العالمي "ياني" تحت سفح الأهرامات، والذي أولته الحكومة المصرية اهتماما خاصا لدوره المحوري في تشجيع السياحة، استيقظ المصريون صباح اليوم على خبر سقوط طائرة ركاب روسية في سيناء بعد إقلاعها من مطار شرم الشيخ بفترة قصيرة.

 

الأغرب من المفارقة السابقة كان سيناريو السقوط الغريب، لدرجة أن التضارب الذي صاحبه لم يكن منطقيا.


فبعد الإعلان المبدئي من برج المراقبة بمطار شرم الشيخ على فقدان الاتصال بالطائرة في الأجواء المصرية بعد خروجها من المطار بحوالي ثلاث وعشرين دقيقة تقريبا، خرج تصريح من وكيل شركة الطيران الروسية، في حوالي التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة، يفيد بأن الطائرة لم تسقط، وأنها تعبر حاليا الأجواء التركية بسلام، وذلك كما ذكر الطيار أيمن المقدم رئيس الإدارة المركزية للجنة تحقيق حوادث الطيران بمصر.


دقائق قليلة وتنقل وكالة "رويترز" خبرا عن مصدر بهيئة الطيران الروسية يؤكد أن فقد الاتصال بالطائرة كان فوق الأجواء القبرصية وليس المصرية، وكان هذا التضارب بطلا في عناوين الأخبار في وسائل الإعلام العالمية لفترة جاوزت الساعة.


غبار التضارب انقشع أخيرا عن الحقيقة المرة.. لقد سقطت الطائرة الروسية بمنطقة الحسنة في منطقة جبلية بالقرب من مدينة العريش، ورصدتها طائرات القوات المسلحة، واتجهت بالفعل فرق الإنقاذ إلى هناك وبدأت عمليات استخراج الجثث والمصابين.

 

لمتابعة القصة الكاملة للكارثة.. شاهد الفيديو:

 

اقرأ أيضا:

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان