رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

في مولد السيد البدوي.. اتصور مع التمساح الأمريكي

في مولد السيد البدوي.. اتصور مع التمساح الأمريكي

تقارير

بيبو

في مولد السيد البدوي.. اتصور مع التمساح الأمريكي

هبة الله أسامة 21 أكتوبر 2015 21:00

"بيبو والتمساح الأمريكي".. حكاية عشق تجذب أطفال مولد السيد البدوى لخيمة التصوير لإلتقاط الصور مع التمساح الأمريكي بعد أن جاء من مدينة جمصة بحثا عن لقمة العيش فى المولد بعد أن قضى صيفه فى المرور على شواطىء المصايف للتصوير مع الجمال والألعاب المختلفة.

 

"الموبايل والأي باد وقف حالنا لكن ربنا مبينساش حد وبنفكر فى الحاجات الجديدة عشان لقمة العيش همه معاهم موبايلات يصوروا بيها لكن مش معاهم التمساح الأمريكي".. بهذة الكلمات بدأ أيمن بيبو حديثه لـ"مصر العربية" مبينا أنه يعمل فى مهنة التصوير منذ نعومة أظافره فقد ورثها أبا عن جد، ولا يعرف له مصدر رزق آخر فهو فى فصول الصيف يتنقل بين الشواطئ من أجل لقمة العيش.

 

وأوضح فى فترات الصيف يمر على الشواطىء بالجمل والحصان من أجل جذب انتباه الأطفال للتصوير معهم فالتصوير فى حد ذاته أصبح مهنة انقرضت بعد التطور التكنولوجي إلا أنه يقوم بتطويرها باستخدام الأشياء الجديدة التى تجذب الإنتباه وتجعل الأطفال يلتقطون الصور.

 

وتابع أنه اعتاد فى هذا الوقت من كل عام أن يأتى لمدينة طنطا ليقوم بنصب خيمة التصوير بين العشرات من خيام التصوير الأخرى بحثا عن لقمة العيش، مستغلا هذا التوافد الكبير من مريدي ومحبي السيد البدوى، لذا فهو يقوم بتصوير الأطفال بالزي الفرعوني والبدوى ومع بعض الألعاب الخشبية من بينها الجمل والحصان وغيرها من الأشياء المحببة للطفل.

 

وقال بيبو إنه قام بشراء هذا التمساح الأمريكي لجذب أكبر عدد من الأطفال والكبار أيضا والذين يفضلون التصوير فى خيمته للتصوير بجانب هذا التمساح فهم يمتلكون الموبايل الذى يقوم بالتصوير ولكنهم لا يمتلكون هذا التمساح فلذا كان هو وسيلته لجذب الإنتباه وكسب قوت يومه هو وأولاده.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان