رئيس التحرير: عادل صبري 06:53 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور |في أسوان.. مرشحون تخلوا عن لقب ضابط للفوز بنائب

بالصور |في أسوان.. مرشحون تخلوا عن لقب ضابط للفوز بنائب

تقارير

دعايا بالاماكن الحيوية بالمحافظة

بالصور |في أسوان.. مرشحون تخلوا عن لقب ضابط للفوز بنائب

منة الأسواني 04 أكتوبر 2015 09:36

بعد أن تخلوا عن زي الشرطة أملا في الوصول لكرسي البرلمان عن دوائرهم في محافظة أسوان، حرصوا على تكثيف وتنويع أساليب دعايتهم اﻻنتخابية.   


صلاح عفيفي عميد شرطة بقسم أول أسوان، ومحمد فراج ضابط سابقي بشرطة السياحة بكوم امبو، اثنان من المرشحين الذين يخوضون السباق اﻻنتخابي بعد تخليهما عن بزة الشرطة.  

 

و بمجرد ظهور اسميهما في الكشوف النهائية للمرشحين وبدء الدعاية الانتخابية، حرص المرشحان على تكثيف دعايتهم المتمثلة في تعليق اللافتات، وعقد  اللقاءات بأهالي الدائرة الخاصة بكل مرشح.

 

ففي الدائرة الأولى ومقرها بندر أسوان يخوض عفيفي المرشح عن حزب حماة وطن المنافسة وسط 29 مرشحاً أبرزهم دياب عبدالله وهو عضو سابق بالوطني المنحل، وله قاعدة جماهيرية كبيرة من قبيلته النوبية، و محمد جلال عضو مجلس الشعب في برلمان عام 2005 والذي يعتمد أيضاً على أصوات قبيلته النوبية أيضا .

 

وتفوق على عفيفي في دعايته على دياب عيدالله ومحمد جلال، حيث شرع عفيفي في دعايته من الوهلة الأولى للموعد المحددللسماح بتعليق الدعاية  الانتخابية، في إختيار الأماكن المتميزة والشوارع الرئيسية بمدينة أسوان لتعليق لافتاته.

 

كما طبعت حملته الانتخابية المئات من الملصقات التي تحمل صوره، للصقها على السيارات الخاصة بالداعمين له.

 

وكثف عفيفي خلال الأسبوع الأخير لقاءاته بأهالي دائرته، سواء في جولاته أو استقبالهم في المقر الإنتخابي الضخم الخاص به.

 

من جانبه كثف المرشح محمد فراج الذي تولي منصب وكيل شرطة السياحة والآثار بكوم أمبو، من تحركاته قبل انضمامه للسباق الانتخابي.

 

وعقب إعلان ترشحه رسميا بدائرة كوم امبو التي يتنافس فيها مع 20 مرشحا كثف من طباعة البوسترات الصغيرة لتوزيعها بالأماكن الحيوية كالأسواق والتجمعات بالمناسبات.

 

وخصص جانباً كبيراً من حملته في عقد المؤتمرات بكافة قرى ونجوع كوم امبو،  إضافة إلى تخصيص مقراً ضخماً ﻻستقبال الداعمين من أبناء قبيلته.

 

ويعد أبرز المنافسين له عضو الحزب الوطني المنحل محمد سليم ، والذي فازة في انتخابات 2010،  حيث يخوض السباق في هذه الدورة كمستقل.

 

 

 

صلاح عفيفي في أحد لقاءاته بمقره

بوسترات دعائية للمرشح

استخدام السيارات للدعاية

محمد فراج بمقره الانتخابي

بوسترات صغيرة كوسيلة دعائية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان