رئيس التحرير: عادل صبري 07:17 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور| لافتات المرشحين "تغزو" بني سويف

بالصور| لافتات المرشحين تغزو بني سويف

تقارير

لافتات مرشحين في الانتخابات

في اليوم الأول لـ"معركة الدعاية"...

بالصور| لافتات المرشحين "تغزو" بني سويف

أحمد سيد 29 سبتمبر 2015 16:39

انتشرت لافتات المرشحين في الانتخابات البرلمانية بشوارع محافظة بني سويف، في أول أيام بدء الحملة الانتخابية للمرشحين، اليوم الثلاثاء، حيث حاز ميدان الزراعيين على النصيب الأكبر من لافتات المرشحين بدائرة بني سويف، وتضم البندر والمركز الذي اكتظَّ بعشرات اللافتات.

 

وتنوعت الدعاية الانتخابية ما بين الجولات الانتخابية وطباعة البوسترات وتعليق اللافتات وإقامة المؤتمرات الانتخابية.

 

وزاد من سخونة المعركة الانتخابية في دائرة بني سويف ارتفاع عدد المرشحين إلى 32 مرشحًا، التي أصبحت تضم البندر والمركز، تزامنًا مع عودة المنتمين إلى الحزب الوطني المنحل، ودخول حزب النور حلبة المنافسة بقوة بمرشحين اثنين بالإضافة إلى كتيبة المستقلين .

 

وأشعل المنافسة بدائرة بني سويف خروج مجدي بيومي من المنافسة بعد انضمامه لقائمة "في حب مصر" البالغ عددها 120 مرشحًا بعد اختيار ثلاثة مرشحين من محافظة بني سويف، هم ميرفت ميشيل نصيف، ونهى خالد الحميلي، إلى جانب مجدي بيومي .

 

وتشتعل المنافسة بين البكري سليم وثروت الداعوري، وهما من الوجوه القديمة في ظل ظهور عدد من الوجوه الجديدة مثل الدكتور جمال عبد المطلب أمين حزب المؤتمر.

 

ويتنافس 158 مرشحًا على 14 مقعدا في 7 دوائر انتخابية ببني سويف، حيث تأتي المحافظة ضمن محافظات المرحلة الأولى للانتخابات، إلى جانب الجيزة والفيوم والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح.

 

وتجرى الانتخابات في دوائر هذه المحافظات خارج مصر يومي 17 و18 أكتوبر المقبل، وتجرى الانتخابات في دوائر هذه المحافظات داخل مصر يومي 18 و19 أكتوبر المقبل، وفي الحالات التي تقضي إعادة الانتخابات تجرى الإعادة خارج مصر يومي 26 و27 أكتوبر، والإعادة داخل مصر 27 و28 أكتوبر المقبل.

 

وتضم المرحلة الثانية 13 محافظة، هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال وجنوب سيناء.

 

وتتم الانتخابات في دوائر هذه المحافظات خارج مصر يومي 21 و22 نوفمبر المقبل، وتجرى الانتخابات في دوائر هذه المحافظات داخل مصر يومي 22 و23 نوفمبر المقبل، وفي الحالات التي تقضي إعادة الانتخابات تجرى الإعادة خارج مصر يومي 30 نوفمبر وأول ديسمبر، والإعادة داخل مصر 1 و2 ديسمبر.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان