رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وكيل مدرسة بطنطا لطلاب الثانوية: أمشوا مفيش أماكن.. والمديرية: غير صحيح

وكيل مدرسة بطنطا لطلاب الثانوية: أمشوا مفيش أماكن.. والمديرية: غير صحيح

تقارير

مقاعد مدرسة طنطا الثانوية بنين وهي مغطاة بالأتربة

في الغربية..

وكيل مدرسة بطنطا لطلاب الثانوية: أمشوا مفيش أماكن.. والمديرية: غير صحيح

هبة الله أسامة 28 سبتمبر 2015 16:58

فوجىء طلاب الصف الثالث الثانوي بمدرسة طنطا الثانوية بنين، صباح اليوم الاثنين في أول يوم دراسة لهم أنه يوجد فصلين فقط لجميع الطلاب سواء شعبة علمي علوم أو شعبة علمي رياضة أو شعبة أدبي، مما تسبب في غضب الطلاب داخل المدرسة.

 

يذكر أن وزير التربية والتعليم شدد على الالتزام بحضور الطلاب منعًا لفقد 10 درجات منهم.

 

وقال م.أ طالب بالمدرسة، إن عدد كبير من الطلاب ذهبوا للمدرسة، ولم يجدوا فصولًا متوفرة لاستقبالهم، متسائلًا كيف يجلس كل الطلاب في فصلين فقط، إضافة إلى اختلاط الشعب الثلاثة معًا، فهل مدرس الرياضيات سيشرح مادته لطلاب الأدبي، أم مدرس الجغرافيا سيشرح مادته لطلاب العلمي.

 

وأكد ع.ص أحد الطلاب أنه فور قيامهم بالاعتراض، فتح المدرسون مخازن المقاعد القديمة لهم، وفوجئوا بأن الغرف يسكنها العنكبوت، وتمتلىء بالقمامة، ومقاعدها بالية محطمة، مشيرًا إلى أنهم رفضوا دخول الفصول، وتوجهوا لوكيل المدرسة ومديرتها للتحدث إليهما.

 

وأضاف م.ص أحد الطلاب أن وكيل المدرسة رد عليهم قائلًا:" أنتوا هتعملولنا قلق ودوشة ليه الباب مفتوح أهو اتفضلوا روحوا.. هو ده اللى عندنا هنجيب ليكوا أماكن منين"، مؤكدًا أنهم توجهوا للمديرة لسؤالها عن الكتب الدراسية وعن قرار الوزير ليكون ردها هى الأخرى:"أنا مليش دعوة بحاجة.. والكتب مش من أول يوم.

 

وأشار أحد الطلاب إلى أن اليوم الدراسي انتهى في التاسعة صباحًا، وغادر الطلاب المدرسة، مؤكدًا أنهم سيلجأوا إلى الدروس الخصوصية؛ بسبب عدم استعداد المدرسة لاستقبال الطلاب، حيث أنه لا يوجد أماكن ولا أساتذة ولا كشوف غياب.

 

من ناحيته، أكد صلاح العزازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أن هذا الكلام غير صحيح، مشيرًا إلى أن الدراسة انتظمت في اليوم الأول بالمدرسة وأن طلاب الصف الثالث الثانوي تلقوا ثلاثة محاضرات بناء على قرارات وزير التربية والتعليم.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان