رئيس التحرير: عادل صبري 09:59 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالفيديو | والد أحد المتهمين بتفجيرات الكرنك: يا سيسي ابني مظلوم

بالفيديو | والد أحد المتهمين بتفجيرات الكرنك: يا سيسي ابني مظلوم

تقارير

والد المتهم بتفجير الكرنك

بالفيديو | والد أحد المتهمين بتفجيرات الكرنك: يا سيسي ابني مظلوم

محمد كفافى 11 يونيو 2015 20:08

حالة من الخوف والترقب الشديد، تنتاب أسرة سعيد عبد السلام سعيد، أحد أبناء محافظة المنيا، والمشتبه بتورطه في تفجيرات محيط معبد الكرنك بمحافظة الأقصر، صباح أمس الأربعاء، وذلك بسبب العثور على "البطاقة الشخصية " الخاصة به بمكان الأحداث.


وأكد والده بتواجده بإدارة المرور لإنهاء تراخيص دراجته البخارية وقت الأحداث ، وقدم محضر شرطة بفقد بطاقة المتهم منذ 5 سنوات.

"مصر العربية " ، انتقلت إلى قرية كوم الزهير التابعة لمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، حيث مسقط رأس سعيد عبد السلام سعيد 28 سنة ، وألتقت بوالده الذي يبلغ من العمر 62 عاماً ويعمل كمزارع ، والذي أكد براءة نجله ، وأن "البطاقة الشخصية " التي عثرت عليها أجهزة الأمن بمكان الأحداث والخاصة بنجله، محرر لها محضر بفقدانها منذ 5 سنوات ، وأنه قدم مذكرة فقدانها إلى أجهزة الأمن.

وأضاف والد المتهم ، أن نجله من مواليد عام 1986 ، وأنه حاصل على دبلوم الزراعة ، ويعمل فني صيانة أجهزة كهربائية داخل القرية ، وأنه لم يسبق له السفر إلى محافظة الأقصر ، وأن نجله متزوج منذ 6 سنوات ، ولديه 2 من الأبناء ، ويتمتع بحسن السير والسلوك، ولم يسبق له الإتهام في أية أحداث سياسية أو جنائية سابقة ، وأنه يتمتع بعلاقة طيبة مع رجال شرطة مركز أبوقرقاص ، بسبب تردده على المركز لصيانه بعض الأعطال الكهربائية بداخله.

" يا سيسي إبني مظلوم ومش عايزين غير العدل " ، بهذه الكلمات وجٌه ، والد المتهم رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكداً أن نجله لم يكن له أية توجهات سياسية، وأنه وقت الحادث الإرهابي التي شهدته الأقصر أمس الاربعاء كان متواجداً بإدارة مرور أبوقرقاص، لتجديد رخصة دراجته البخارية ، وأن أجهزة الأمن ألقت القبض عليه هناك.

وكانت مصادر أمنية بمديرية أمن المنيا، قد أكدت أن صاحب "البطاقة" تحقيق الشخصية التي تم العثور عليها بموقع حادث تفجير الذي وقع صباح أمس الأربعاء بمعبد الكرنك بالأقصر، غير مسجل ولم يسبق له التورط في أية أحداث سياسية أو جنائية.

وأضافت المصادر أنه بعد تلقي مديرية أمن المنيا، إشارة من مديرية أمن الأقصر، بالعثور على " بطاقة رقم قومي " ، لشخص يدعى سعيد عبد السلام سعيد، بمسرح الأحداث الإرهابية بمحيط الكرنك، تم إلقاء القبض عليه داخل منزله بقرية كوم الزهير بمركز أبوقرقاص، لعمل التحريات اللازمة عليه، والتي أشارت إلى عدم تورطه في أية أحداث سياسية أو جنائية سابقاً.


 

شاهد الفيديو..

 

 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان