رئيس التحرير: عادل صبري 01:19 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو.. الشارع بعد انتشار لحوم الحمير: الناس ماشية تنهق

بالفيديو.. الشارع بعد انتشار لحوم الحمير: الناس ماشية تنهق

تقارير

حمير مذبوحة

بالفيديو.. الشارع بعد انتشار لحوم الحمير: الناس ماشية تنهق

مصطفى سعداوي ومحمد المرشد 10 يونيو 2015 20:22

تمكنت حملة مشتركة مكونة من مباحث التموين ومديرية الطب البيطرى بالفيوم من ضبط مزرعة لتربية "الحمير" بمركز طامية، وتم ضبط 1500 حمار حى، وقرابة 30 حمارا مذبوحا بالمزرعة، والتى توجد بطريق القاهرة أسيوط الغربى.


حازت هذه الواقعة على اهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناولتها وسائل الإعلام على نطاق واسع ما قابله اهتمام وجدل كبير عند المصريين.

 

 كاميرا "مصر العربية" رصدت  آراء عدد من المواطنين والجزارين حول هذه الواقعة، حيث رأى مواطنون أن غياب الضمير هو السبب في وجود مثل هذه الحالة.

ورأى آخرون أن في الغالب يتم توزيع هذه اللحوم على المطاعم والشركات التي تصنع اللحوم، مضيفين، أنه نادرا تباع هذه اللحوم في محلات الجزارة، موضحين ثقتهم في الجزارين الذين يتعاملوا معهم.

وبسؤالهم عن احتمال خداعهم وتناولهم لحوم حمير قبل ذلك، لم يستبعدوا ذلك موضحين أنهم دخلوا مطاعم كثيرة وتناولوا فيها اللحوم ولا يعلموا مصدرها، إضافة إلى اللنشون وغيره قائلين "أكيد اكلنا لحم حمير قبل كدا".

وأشار أخرون إلى أن المواطن المصري مغيب تمامًا عن الواقع ولا يعلمون شئ عن ما يحدث حولهم، قائلين"الناش ماشية تنهق..ومش فاهمين حاجة اصلًا..مش فراق معاهم ياكلوا حمير ولا غيرها".

شاهد الفيديو..

 

 

 

اقرأ أيضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان