رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| التوك شو في العام الأول للرئيس.. "هشتكنا وبشتكنا يا سيسي"

فيديو| التوك شو في العام الأول للرئيس.. هشتكنا وبشتكنا يا سيسي

تقارير

لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي والإعلاميين

فيديو| التوك شو في العام الأول للرئيس.. "هشتكنا وبشتكنا يا سيسي"

أحمد علاء 08 يونيو 2015 22:13

دون موسيقى، بلا أنغام، عقدت برامج "التوك شو" عبر مختلف الفضائيات، الاثنين، احتفالات صاخبة، في ذكرى مرور سنة كاملة على تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مهام رئيس الجمهورية.

 

الإعلامي خالد صلاح مقدِّم برنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار" أيَّد الرئيس في ذكرى مرور سنة على حكمه، فبعنوان "سنة كاملة من الإنجازات والتحديات"، قال صلاح إنَّ لن يخون السيسي، معتبرًا أنَّ ما تحقَّق في العام الأول للرئيس هو "مفيد ومهم مثمر" على أرض الواقع في كافة المجالات.


 

الإعلامية لميس الحديدي خلال برنامجها "هنا العاصمة" على فضائية "cbc"، أيَّدت الرئيس وأثنت بشدة على جهوده، وطالبته بأن تكون مصر في ختام عامه الثاني "نظيفة وبلا قمامة"، مطالبةً حكومة المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بالعمل على هذا الأمر.

 

الإعلامي أحمد موسى احتفل بالعام الأول للرئيس، من خلال مداخلات هاتفية جاءت جميعها دون استثناء شديدة التأييد للرئيس السيسي، فضلاً عن تقارير أعدَّها أظهرت نجاحات الدولة في ظل حكم السيسي.

 

الإعلامي محمد مصطفى شردي بدأ حلقة برنامجه "90 دقيقة" على فضائية "المحور"، متحدثًا عن الأمر، فاعتبر أنَّ اليوم هو بمثابة خراب على جماعة الإخوان المسلمين، وأعرب عن افتخاره بالرئيس السيسي، ورأى أنَّ السيسي حقَّق إنجازات في حكمه، وأنَّ الشعب سيتحمل مشاكله مع الرئيس السيسي.

 

أيضًا، الإعلامي تامر أمين مقدِّم برنامج "من الآخر" على فضائية "روتانا مصرية" رأى أنَّ الرئيس السيسي لا يحتاج المساءلة الآن؛ بداعي أنَّه يعمل بشكل جاد، غير أنَّه هاجم الحكومة واعتبرها ليست في نفس أداء واجتهاد الرئيس.

 

كذلك الإعلامي سيد علي مقدِّم برنامج "حضرة المواطن" على فضائية "العاصمة" أعرب عن تأييده بشدة للرئيس السيسي، بل أكَّد أنَّ القناة وكل العاملين فيها على قلب رجلٍ واحد لدعم الرئيس.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان