رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو|"محامى فارسكور" يروي تفاصيل اعتداء نائب المأمور عليه بالحذاء

بالفيديو|محامى فارسكور يروي تفاصيل اعتداء نائب المأمور عليه بالحذاء

تقارير

المحامي المعتدى عليه

بالفيديو|"محامى فارسكور" يروي تفاصيل اعتداء نائب المأمور عليه بالحذاء

وليد المصرى 06 يونيو 2015 11:30

أكد عماد فهمى المحامى الذي تعرض ﻻعتداء بالحذاء من نائب مأمور مركز فارسكور إنه لن يتنازل عن دعواه ضد نائب المأمور، موضحا أنه تعرض ضغوط من قيادات وزارة الداخلية للتصالح والتنازل عن القضية.       

و روى فهمي لـ "مصر العربية" تفاصيل واقعة اﻻعتداء عليه قائلا :" تعود المشكلة عندما  انتهيت من عملى حوالى الساعة الحادية عشر والربع مساء الثلاثاء الماضى وجاءنى بمكتبى زميلى إياد بصل المحامى يطالبنى بمرافقته لتحرير محضر لموكل اعتدى عليه في مركز شرطة فارسكور ، فذهبنا ومعنا 4 من الزملاء، فحاولنا ترضية زميلنا ومصالحتة مع موكله".

 

وتابع :"بالفعل نجحنا من إنهاء الموضوع بين الطرفين بالتصالح وأثناء خروجنا من القسم فوجئت بنائب المأمور يجرى خلفى وهو يقول يا جدع انت عايز تزعق زعق خارج القسم فقلت له إذا كنت بتكلمنى فأنا اسمى فى الكارنيه عماد فهمى المحامى بالنقض فقال لى اطلع بره يالا  وكررها ثلاث مرات  فقلت له بتقول لى اطلع بره  انت فاكر المركز بيتكم أنا هنا فى مكان عام وكمان دا محل عملى".

 

وتابع :" بالفعل خرجنا خارج المركز وتحدثت مع الزملاء فى الاتصال بالنقابة للتدخل للرد على هذه الإهانة  إلا أن  الرائد محمد المليجى رئيس المباحث وعددا من المحامين حاولوا تهدئتى وقالوا لى إنت محام كبير انتظر دقائق وسنقم بحل الأزمة وديا وبالفعل تدخل عدد من المحامين وتحدثوا مع نائب المأمور الذى وافق على التصالح معى وتدخل رجال المباحث وقالوا تعالى نصعد لمكتب نائب المأمور لكى نتراضى ونشرب الشاى سويا"


 واستطرد قائلا: بالفعل توجهت لغرفة نائب المأمور بصحبة رئيس المباحث وزملائى المحامين  ووجدت نائب المامور يقف امام مكتبة فقلت له أنا مبحبش أنام وفيه حد زعلان منى حتى لو كان ده حقى  ففوجئت به يقترب منى مسافة متر ونصف المتر وقام بمباغتتى ورمانى بالحذاء الميرى فى وجهى ما تسبب فى حدوث جرح قطعى فوق الحاجب الأيسر واستلزم نقلى للمستشفى وتم عمل 8 غرز لى".
 

وواصل روايته قائلا :" عندها جاءت أسرتى بالكامل وعشرات المحامين وصممت على عمل محضر وعلى الفور جاءت القيادات الأمنية بالمحافظة فى محاولة لتهدئتى وإثنائى عن تحرير محضر بالواقعة والتصالح والتراضى بشكل ودى، ولكننى شعرت بالإهانة شخصيا وشعرت بأن المقصود من وراء هذا الاعتداء هو  إهانة المحامين جميعا".
 

و انتقد اﻻعتداء قائلا :"نائب المأمور  اعتدى علي بحذاء ميري وزارة الداخلية قامت بتسليمه له من أموال الشعب يعنى مال عام والضابط لم يدفع فيها تعريفة"، مؤكدا انه لن يتصالح رغم الضغوط التي تعرض لها للتنازل عن القضية.     

 

وكانت النيابة أمرت بحبس نائب المأمور الرائد أحمد عبد الهادى رجب 4 أيام على ذمة القضية وتحديد جلسة لمحاكمتة يوم غدا الأحد القادم.

 

<a class=محامى دمياط" src="/images/ns/4973034951433520680-٢٠١٥٠٦٠٥_١٩١٢٤٥.jpg" style="width: 500px; height: 311px;" />

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان