رئيس التحرير: عادل صبري 09:27 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التوك شو في "ليلة زيارة ألمانيا".. رصدٌ وتحليلٌ ومهرجانات المدفعجية

التوك شو في ليلة زيارة ألمانيا.. رصدٌ وتحليلٌ ومهرجانات المدفعجية

تقارير

مؤتمر صحفي للرئيس عبد الفتاح السيسي والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل

فيديو..

التوك شو في "ليلة زيارة ألمانيا".. رصدٌ وتحليلٌ ومهرجانات المدفعجية

أحمد علاء 03 يونيو 2015 21:45

عدسات أغلب برامج "التوك شو" توجَّهت إلى زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى العاصمة الألمانية برلين، الأربعاء، ولقائه المستشارة أنجيلا ميركل، والرئيس خواكيم غاوك.

 

أغلب البرامج الفضائية اهتمت بالحدث بشكل تحليلي مفصَّل، حيث اشترك فضائيات "دريم 2"، و"CBC"، و"المحور"، و"ONTV"، و"النهار"، في عرض تغطية مباشرة من العاصمة برلين، ناقشت وحلَّلت الزيارة.

أمَّا الإعلامي أحمد موسى فقد سجَّل حلقة الأربعاء من برنامجه "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" خلال ساعات النهار؛ لتغطية زيارة الرئيس السيسي لحظةً بحظة.

وغير ذلك، فإنَّ برنامج "الحياة اليوم" الذي تقدِّمه الإعلامية  لبنى عسل على فضائية "الحياة"، استضافت في فقرتين حواريتين أشرف ذكي، نقيب الممثلين، والدكتور صلاح حافظ، رئيس حكومة "ظل الوفد"، الذي تحدَّث عن دور هذه الحكومة في العملية السياسية في البلاد.

الإعلامي سيد علي مقدِّم برنامج "حضرة المواطن" على فضائية "العاصمة" لم يناقش الحدث رصدًا وتحليلاً، بل عقد حوارًا حول كيفية تدبير المرأة لمصروف البيت، وهي عادة أسبوعية حيث يبتعد كل أسبوع عن هذه النقاشات ويتحدث عن موضوعات بعيدة عن هذا الإطار.

برنامج "وماذا بعد" تقدِّمه الإعلامية رولا خرسا على فضائية "ltc"، حلَّقت بعيدًا عن السرب واستضافت أعضاء فرقة المدفعجية، وهي تقدِّم مهرجانات شعبية.

 

فريق المدفعجية للمهرجانات يتحدثون عن المعزول محمد مرسي

‎Posted by Talk show Masralarabia on‎ 3 يونيو، 2015

 

 

مهرجان سياسي لـ"المدفعجية" أمام رولا خرسا

‎Posted by Talk show Masralarabia on‎ 3 يونيو، 2015

 

برنامج "البيت بيتك" الذي يقدمه الإعلاميان عمرو عبد الحميد وإنجي أنور، واصلا التركيز على الحملة ضد الدكتور ممدوح الدماطي، وزير الآثار، جرَّاء اتهامات بـ"الفساد والإهمال والتهريب".

وأيضًا، استضاف البرنامج فرقة "ولاد النيل"، حيث قدَّمت عددًا من المواويل من المطرب رضا شيحة.

 

 اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان