رئيس التحرير: عادل صبري 07:05 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مستشار محافظ أسيوط: منعوني من تقديم مشاكل المعاقين لمحلب فاستقلت

مستشار محافظ أسيوط: منعوني من تقديم مشاكل المعاقين لمحلب فاستقلت

تقارير

عبدالله كامل مستشار محافظ أسيوط يتوسط المحافظين

بالصور..

مستشار محافظ أسيوط: منعوني من تقديم مشاكل المعاقين لمحلب فاستقلت

محمود مالك 01 يونيو 2015 11:59

أعلن عبدالله كامل مستشار محافظ أسيوط، لشؤون الإعاقة، استقالته على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، عقب منعه من لقاء رئيس الوزراء إبراهيم محلب، الذي يقوم حاليًا بزيارة للمحافظة، لعرض عدد من مشاكل المعاقين هناك.

 

"الإهانة والتقليل من شأني، هو ما شعرت به أمس أثناء محاولة مقابلة رئيس الوزراء، بعدما منعني رجال محافظ أسيوط من مقابلة محلب، وهو السبب الذي دفعني لتقديم الاستقالة من منصبي الشرفي الذي بدأته شرفيًا اسم على ورق وانهيته على ورقه باستقالة”.

 

هكذا بدأ كامل حديثه لـ "مصر العربية"ـ قائلًا، إنه حمل طلبات بها آمال وطموحات معاقي المحافظة إلى رئيس الوزراء، مساء أمس الأحد، لكنه لم يستطع أن يوصلها لرئيس الوزراء.

 

يقول كامل: “ وصلت للديوان، وكلي أمل أن أقدم وأنقل للمهندس إبراهيم محلب، مطالب معاقي أسيوط، إلا إني فؤجئت بمنعي من الدخول والحضور، وأعلنتها على موقع التواصل الاجتماعي لإبلاغ جميع المعاقين إنني أثور لكرامة المعاق”.

 

وعبر كامل عن رفضه أن يكون العجز والإعاقة هبة من الله، وهبني إياها وأفخر بها، ولن أسمح لأي شخص أن تكون أسلوب للتقليل من شأني وشأن أي معاق في محافظة أسيوط لذلك قررت التنازل عن المنصب حفاظاً على كرامة وحرمة المعاق.

 

أوضح كامل أنه لأول مرة يشعر بالغربة في بلده، مؤكدًا أنه منع من دخول ديوان عام المحافظة لتقديم طلبات وشكاوي المعاقين لرئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له.

 

وأضاف قائلاً: " أنا كنت هحضر زي أي مستشار للمحافظ له أهمية سوف يحضر اللقاء، اللي اتحملته كتير جدًا وكفاية كدة في التعامل أنا روحت حتى ملقتش اسمي في الكشف وأنا رايح أقدم طلبات المعاقين".

 

ووجه كامل، رسالة إلى رئيس الجمهورية من أسيوط، إذا كان المستشار لشؤون الإعاقة بالمحافظة يعامل بهذه الإهانة من المحافظ والمحافظة، ياسيادة الرئيس، فكيف يعامل أي معاق في مؤسسة حكومية بالجمهورية، " لقد طردت من مقابلة رئيس مجلس الوزراء وأبلغني العاملين بالمحافظة إن المحافظ يرفض وجودي”.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان