رئيس التحرير: عادل صبري 04:26 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بشكوى رسمية.. أهالي قرية بالغربية يطالبون بترحيل عمدتهم

بشكوى رسمية.. أهالي قرية بالغربية يطالبون بترحيل عمدتهم

تقارير

عدد من أهالى القرية

اتهموه بالتورط في علاقات نسائية

بشكوى رسمية.. أهالي قرية بالغربية يطالبون بترحيل عمدتهم

هبة الله أسامه 16 مايو 2015 11:14

تقدم عدد من أهالي قرية شقرف التابعة لمركز طنطا بالغربية بشكوى رسمية لمدير الأمن ضد عمدة القرية، للمطالبة بترحيله، ﻻتهامه بممارسة الرزيلة مع عدد من نساء القرية والتسبب في طلاق بعضهن.

 

وجاء في الشكوى التي تقدم بها عدد من الأهالي للواء عبد الحميد الحصى مدير أمن الغربية، إن العمدة  سيء السمعة وتسبب فى طلاق عدد من السيدات بسبب أفعاله المشينة.

 

وقال السيد معروف أحد أهالى القرية لـ "مصر العربية"  :" العمدة شخص سىء السمعة ومعروف عنه إقامة ليالى لشرب المواد المخدرة هو وأصحابه وإخوته كمان أنه يتاجر بها ودائما مايتباهى بأفعاله المشينة".

 

وتابع قائلا :" العمدة يدفع رشاوى لكبار المسئولين بالداخلية ولن يترك منصبه وهو ماكان يثير الأهالى غضبا ويزدادون كرها له كما أنه كان دائم الخوض فى أعراض النساء والتحدث عليهن بأبشع الألفاظ وتسبب فى عدد كبير من الطلاقات فى القرية".

 

من جانبه، قال محمد رجب - أحد سكان القرية - لـ "مصر العربية"  :" العمدة يسكن بالمدينة ولا يتواجد في القرية بشكل دائم ولا يلتفت لمصالحها وكل مايقوم به هو ممارسة كل الأعمال المنافية للأداب والأخلاق العامة".

 

  وأضاف قائلا :" فى الفترة الأخيرة تم تسريب عدد من كروت الميمورى التى تحتوى على تسجيلات ومقاطع جنسية بينه وبين بعض سيدات القرية وهو مادفع الأهالى لعمل الشكوى ضده وإرسالها لوزير الداخلية ومدير الأمن".

 

بدوره، قال ناجى السيد من القرية :" العمدة عليه العديد من الأحكام منها حكما غيابيا بالحبس 3 سنوات فى قضية ببنك التنمية والائتمان الزراعى ببرما رقم 9735 لسنة 2005، إضافة إلى اتهامه فى العديد من قضايا وازداد الأمر سوء بأفعاله المشينة المنافية للأداب العامة".

 

  وبين أن الشكوى المقدمة وقع عليها عدد كبير من عائلات وأهالى القرية، مطالبا المسئولين بسرعة التدخل لتخليص القرية منه .

وشهد الغربية خلال الشهور الماضية عدد من الفضائح الأخلاقية بعد تسريب فيديوهات لعدد من الرجال تورطوا في علاقات غير شرعية مع عشرات النساء والتي عرفت بحوادث "العناتيل"

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان