رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الشافعي".. أقوى المرشحين لمحافظة الغربية

الشافعي.. أقوى المرشحين لمحافظة الغربية

تقارير

محمد جمال الدين الشافعي

"الشافعي".. أقوى المرشحين لمحافظة الغربية

على علاء 18 يوليو 2013 09:51

المهندس محمد جمال محمد الشافعي، اسم أصبح يتردد بقوة داخل أروقة محافظة الغربية وبين القوى الثورية والشبابية بعد طرحه بقوة لتولي منصب محافظ الغربية الذي خلا باستقالة الدكتور أحمد البيلي عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين عقب عزل الرئيس محمد مرسي.

 

والمهندس الشافعي 42سنة حاصل على ماجستير في الهندسة الميكانيكية ودبلومة في التخطيط الاستراتيجي وإدارة المشروعات من الجامعة الأمريكية ويجيد 4لغات ويشغل المرشح لمنصب المحافظ منصب استشاري الدعم الفني للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ونائب مدير مشروع تحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات الغربية والبحيرة ودمياط والشرقية.

 

وهو عضو باللجنة التنظيمية للمؤتمر العالمي لتكنولوجيا المياه وعضو المنظمة الدولية للحفاظ على البيئة علاوة على توليه مسئولية التخطيط الاستراتيجي لتحقيق الاستفادة القصوى من برامج المنح والقروض الممنوحة من الاتحاد الأوروبي والبنك الدولي.

 

وكان الشافعي قد أعد مبادرة لحل مشكلة الصرف الصحي على مستوى الجمهورية ورفض مسئولو الوزارة السابقة مناقشتها في حينها.

 

يذكر، أن المهندس الشافعي كان من بين الأسماء المطروحة لتولي منصب وزير الإسكان قبل أن تسند الحقيبة الوزارية للمهندس إبراهيم محلب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان