رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجل موظف "زراعة القليوبية" قتله الإهمال حيًا

نجل موظف زراعة القليوبية قتله الإهمال حيًا

تقارير

نجل موسى بيومى

نجل موظف "زراعة القليوبية" قتله الإهمال حيًا

هناء سويلم 14 أبريل 2015 15:12

لم تتوقع أسرة محمد موسى، الشاب العشرينى، الذى يساعد والده في أحمال الحياة، أن يتحول من شاب بكامل وعيه إلى شاب يعاني تليف ودمور بالمخ وفاقد للوعي، بسبب خطأ طبي في عملية أجراها بالمخ، صارت مأساة تعيشها الأسرة منذ عامين.

 

التقت "مصر العربية"، موسى بيومى، ٤٨ سنة، عامل بالإدارة الزراعية بشبين القناطر، ووالد الشاب، حيث روى تفاصيل معاناته لعلاج نجله الذي صدمت سيارة، بدءًا من محاولة إحدى الأطباء بالمستشفى الشاملة بحقن نجله بحقنة هواء، وحتى أجرى عملية خاطئة بمستشفى شبين الكوم.

 

وقال بيومي المقيم في منطقة منية شبين القناطر بمحافظة القليوبية "بقالي سنتين بلف في المستشفيات وكل اللى بأخده جوابات ورافضين علاج ابني على نفقة الدولة ورحت لوكيل الوزارة والوزير، وفى مستشفى الشاملة بشبين القناطر حاول طبيب إعطاء ابنى حقنة هواء للتخلص منه، وفى مستشفى شبين الكوم التى أجرى عملية خاطئة بها مدير المستشفى، قالى: خد ابنك وروح ملوش علاج عندى".

 

وأضاف "في مستشفى معهد ناصر دكتور كتب لابني شريط برشام"، وتسائل"إزاي تليف ودمور في المخ وتشنجات وكهرباء زائدة علاجها شريط برشام؟"، مشيرًا إلى أن نجله في احتياج إلى زراعة خلايا جزعية.

 

وتابع "ابنى كان بيساعدنى وشايل الحمل معايا دلوقتى بقى نايم على ظهره مبيتحركش فاقد لوعيه، بسبب الإهمال ونفسي أشوف ابني يقوم تانى بعد ما شفته شاب بيساعدنى لقيته نايم على ظهره من سنتين".

 

وطالبت أم محمد، تدخل المسئولين لعلاج نجلها ليعود إلى أحضانها بعد أن فقد وعيه، وأصبح لا يعلم ما يدور حوله، مضيفة "تعبنا ومبقتش قادرة أشوف ابنى كدة قدامى".


 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان