رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو.. هيب هوب وأطفال يتسلقون أقفاص القرود بالإسكندرية

في شم النسيم..

بالفيديو.. هيب هوب وأطفال يتسلقون أقفاص القرود بالإسكندرية

رانيا حلمي 13 أبريل 2015 16:34

أقفاص تسكنها الأطفال بعد أن هجرتها الحيوانات، مشهد تكرر في حديقة الحيوان بالإسكندرية، عقب توافد المئات للاحتفال بشم النسيم.


"الكرة، ورسم الوجوه بالألوان هي متعة الأطفال إلى جانب تسلق أقفاص القرود، بينما لجأت السيدات إلى الأغاني والزغاريد لخلق جو من البهجة".

 

تقول"هبه خميس" "الناس قاعدة في الأقفاص بدل الحيوانات"، موضحة أنها قررت التوجه إلى الحديقة مع الأسرة، إلا أنها فوجئت بأن الحديقة خالية من الحيوانات.

 

واشتكت "خميس" من ارتفاع سعر دخول الحديقة والذي وصل إلى"5 جنيهات"، على الرغم من خلوها من الحيوانات.

 

وأمام أحد الأماكن المخصصة لرسم وجوه الأطفال بالألوان وقفت "أميرة" مصطحبة طفلتيها، قائلة إن تواجدها في الحديقة جاء نزولا لرغبة الأبناء، مشيرة إلى أن "الزحام" هو أكثر الأمور المسببة للضيق.

 

وفي ظاهرة غريبة انتشرت المواهب الفنية داخل الحديقة هذا العام، حيث تجلس بعض السيدات بينما يقف أمامهم شاب حاملا"دف" يدق عليه ويقوم آخر بأداء رقصة، تصاحبها زغاريد السيدات وغنائهم"جانا الهوا".

 

وفي مدخل الحديقة تجمع عدد من الشباب حيث يؤدي أحدهم ال"بيت بوكس" بينما يقف آخر يغني "راب" وسط تجمع عدد من رواد الحديقة للاستماع إلى أغنياتهم، ويقول"عمرو" أنهم يعزفون في فرقة"بصمة" موضحا أن تواجدهم في الحديقة اليوم جاء لمحاولة نشر أغنياتهم بين الناس، مشيرا إلى أنهم اعتادوا الغناء على البحر وفي مجمع الكليات، مؤكدا أن البعض تفاعل معهم اليوم.

 

وأضاف"محمد الشرقاوي" عازف"هيب هوب" أنه يعلم أن فنه غير منتشر بين الناس إلا أنه جاء لنشره معلقا"مفيش حاجة مستحيلة واللي بيحب حاجة بيعملها"

شاهد الفيديو..

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان