رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

رغم الأمطار.. توافد على شواطئ جمصة احتفالًا بشم النسيم

رغم الأمطار.. توافد على شواطئ جمصة احتفالًا بشم النسيم

تقارير

المصطافين

رغم الأمطار.. توافد على شواطئ جمصة احتفالًا بشم النسيم

سارة حامد 13 أبريل 2015 12:07

لم يمنع تغير الأجواء الجوية وهطول الأمطار بشكل كثيف خلال اليومين الماضيين على محافظة الدقهلية أهالي جمصة من الخروج بالمئات للاحتفال بأعياد شم النسيم على شواطئ جمصة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

كاميرا "مصر العربية" رصدت عددا من العائلات والأسر بمصيف جمصة، من جانبها قالت مي عبد العزيز: إن الإقبال على مصيف جمصة هو عادة تقوم بها كل عام مهما كانت الظروف حتى ولو أن الأمطار تتساقط عليهم، مشيرة إلى أنهم ينتظرون هذه المناسبة من كل عام للاحتفال بها.

وأضاف علي محروس، من مدينة ميت غمر، في حديثه لـ"مصر العربية": بالرغم من أن هناك تقلبات فى الجو وبرودة فإن هناك إقبالًا على المصيف بشكل كبير حيث يركب المصطافون الخيل والملاهي، مؤكدًا أنه يصطحب عائلته كل عام إلى جمصة أو الإسكندرية لقضاء شم النسيم.

يذكر أن محافظة الدقهلية قد رفعت درجة الاستعداد بمصيف جـمصة للدرجة القصوى لاستقبال المواطنين بالشاطئ للحفاظ على أرواح المصطافين وزيادة عدد فرق الإنقاذ على الشاطئ مع توافر سيارات إسعاف مطور وسيارات أخرى لخدمة الطريق الدولي الساحلي.

وشددت على تكثيف إدارة المرور الحملات المرورية لضمان انتظام الحركة والتزام السائقين بخطوط السير والتعريفة المحددة لعدم استغلال المواطنين  بالتنسيق مع إدارة المواقف.

 

 

 

 

اقرأ أيضًا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان