رئيس التحرير: عادل صبري 03:40 مساءً | الأربعاء 21 فبراير 2018 م | 05 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

حرب الدعاية تغزو جدران "الصحفيين".. وغياب للافتات "رشوان"

حرب الدعاية تغزو جدران "الصحفيين".. وغياب للافتات "رشوان"

ممدوح المصري 26 فبراير 2015 15:21

انتشرت لافتات الدعاية الانتخابية للمرشحين لمنصب نقيب الصحفيين وستة من الأعضاء في أروقة نقابة الصحفيين في الداخل والخارج، والمقرر لها 6 مارس المقبل.

ونشر أنصار يحيى قلاش، المرشح لمنصب نقيب الصحفيين، دعايته الانتخابية داخل أروقة النقابة، وعلق عدد من شباب الصحفيين  لافتة كبيرة على أبواب المبنى لحشد أنصار مرشحهم.

 

كما علق أنصار قلاش عددًا من اللافتات الانتخابية داخل بهو النقابة وفي الأدوار الداخلية، ووزعوا عددا من المنشورات الدعائية.

 

 

 

في المقابل، اختفت كافة المظاهر الدعائية لضياء رشوان، والذي ينافس "قلاش" على مقعد نقيب الصحفيين في انتخابات التجديد النصفي للنقابة، المقرر إجراؤها يوم 6 من شهر مارس المقبل.

 

وتضمنت لافتة الدعاية الخاصة بمحسن هاشم، المرشح لعضوية مجلس النقابة عبارات دعائية منها: "صوت قوي في الحق.. حد أدني للأجور"، و"خللي الصحفي يشوف النور"، و"اللي يروح إسرائيل يبقي خاين يبقي عميل".

 

 

أما حاتم زكريا، المرشح لعضوية المجلس، فتضمنت دعايته عبارات: "نحو مرحلة جديدة.. نقابة لجميع الصحفيين"، و"خدمات حقيقية بلا أعباء"، و"حلول لمشاكل الزملاء بالصحف الحزبية والمستقلة المتوقفة"، فيما علقت فاطمة الحاج، المرشحة لعضوية المجلس (تحت السن) لافتة تحمل عبارة "معا للدفاع عن حقوق الصحفيين وضمان حرية التعبير".

 

 

ودون محمد يوسف، المرشح لمجلس النقابة (تحت السن) عبارة مختصرة على لافتاته الدعائية هي: " كرامة.. مهنية.. تغيير" .

 

كما يدخل خالد ميري، عضو مجلس النقابة المنتهية ولايته في 6 مارس المقبل، السباق الانتخابي على عضوية المجلس تحت شعار "نقابة للجميع"، فيما رفع ولاء الشيخ، المرشح لعضوية المجلس (تحت السن)، شعار "الانتصار للمهنة هدفنا".

 

وفي سياق متصل، واصل المرشحون جولاتهم المكثفة بالمؤسسات الصحفية، وعقدوا العديد من الندوات واللقاءات لطرح برنامجهم الانتخابي على الصحفيين.

 

وعقد يحيى قلاش عددا من اللقاءات بالصحفيين آخرها أمس بالأهرام ومقر النقابة، فيما واصل ضياء رشوان جولاته الانتخابية بالصحف الخاصة.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان