رئيس التحرير: عادل صبري 08:26 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

زوجة متهم بحرق قطار أشمون: زوجي مظلوم وأدعو السيسي لإنقاذنا

زوجة متهم بحرق قطار أشمون: زوجي مظلوم وأدعو السيسي لإنقاذنا

تقارير

المتهم بحرق قطار اشمون

زوجة متهم بحرق قطار أشمون: زوجي مظلوم وأدعو السيسي لإنقاذنا

شيماء محمد 25 فبراير 2015 20:15

تعيش أسرتان بمدينة أشمون بمحافظة المنوفية مأساة كبيرة عقب القبض على لاعب كرة قدم وحماه وشقيق زوجته في شهر أكتوبر الماضى عقب أحداث الشغب التي شهدتها المدينة بعد مقتل سائق على يد قوات الشرطة أثناء فض مشاجرة بينه وبين جيرانه.

ولاء محمد الصوفي تروي حكاية القبض على زوجها محمد ماهر محمد أبو محمود ٢٩ سنة، لاعب كرة قدم في نادى القناطر، ووالدها محمد محمود محمد الصوفى ٥٧ سنة، موظف، وشقيقها رامى محمد ٢٨ سنة، صاحب محل ملابس، قائلة: "ألقي القبض عليهم 10 أكتوبر الماضى عقب نشوب أحداث شغب بأشمون بسبب مقتل سائق على يد قوات الشرطة".

وأضافت "قبضوا على والدي أثناء تواجده في محل حلاقة بالقرب من مركز الشرطة في الساعة السادسة قبل حريق القطار الذي اشتعلت النيران به في التاسعة والربع”.

وأكدت أنه عقب القبض على والدها كان شقيقها بالمنزل نائما، وتم إيقاظه وألقي القبض عليه وكذلك زوجها في حملة اعتقالات عشوائية قبل حريق القطار.

وأضافت أن زوجها ووالدها وشقيقها "مظلومون"، حيث إن التهمة الموجة لهم قبل حرق القطار وليس لديهم علاقة بالحريق، وتم التحقيق معهم وتحويلهم إلى محاكمة عسكرية، وتم حبسهم بسجن الترحيلات بشبين الكوم والسجن العمومى.

وناشدت الصوفي، الرئيس عبد الفتاح السيسى، التدخل لإنقاذ أسرتها، لافتة إلى أن لديها طفلة تبلغ من العمر 6 أشهر ولم تر والدها وليس له علاقة بأحداث الشغب في المدينة، حيث إنه مشهود لهم بحسن السمعة والسلوك.

يذكر أن مدينة أشمون شهدت أحداث شغب عقب مقتل سائق على يد قوات الشرطة عن طريق الخطأ عقب تدخلهم لفض مظاهرة بين المجنى عليه وجيرانه، أعقبها أعمال شغب من تحطيم زجاج استقبال مستشفى أشمون العام وإشعال النيران في قطار أشمون، وتم القبض على 23 شخصا كان منهم المذكورون.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان