رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 صباحاً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

عامل بمشروع الإسماعيلية الجديدة: لقمة العيش أقسى من البرد

عامل بمشروع الإسماعيلية الجديدة: لقمة العيش أقسى من البرد

تقارير

البرد لم يعطل العمل في الإسماعيلية الجديدة

عامل بمشروع الإسماعيلية الجديدة: لقمة العيش أقسى من البرد

نهال عبد الرءوف 21 فبراير 2015 17:36

أمطار غزيرة وبرودة شديدة لم تمنعه من أن يعمل ليل نهار وسط أصعب الظروف الجوية السيئة متحملاً إياها من أجل أسرته الصغيرة وأطفاله الذين من أجلهم ترك بلدته، وجاء ليعمل بالإسماعيلية الجديدة من أجل أن يوفر لهم حياة كريمة وأن يعيل أسرته وتوفير احتياجاتهم الضرورية بالحياة.

 

مجدى عبد الحميد ابن محافظة الدقهلية والذي ترك مسقط رأسه وتوجه للعمل بمشروع مدينة الإسماعيلية الجديدة، بدأ حديثه لمصر العربية بأنه من اوائل العمال الذين بدأوا العمل في مشروع الإسماعيلية الجديدة بشهر ديسمبر الماضي، حيث يعمل على احدى الحفارات العاملة بالمشروع.

 

وتابع أن العمال يعملون بالصحراء وسط أصعب الظروف الجوية السيئة من امطار غزيرة وبرودة شديدة بالطقس وخاصة بفترات الليل دون توقف، لافتا إلى انه يتحمل هذه الظروف الجوية القاسية من اجل لقمة العيش وحتى يستطيع ان يوفر لأطفاله الأربعة وزوجته حياة كريمة ولا يحتاجون لأى أحد.

وأشار إلى أنه هو وغيره من العمال لم يتوقفوا عن العمل بالمشروع لحظة واحدة بالرغم من الظروف الجوية السيئة، ويعملون ليل نهار من اجل إتمام المشروع بموعده المحدد يوم الخامس من اغسطس المقبل.

وأوضح أنه على الرغم من أنه سبق له عمل بمناطق بعيدة عن أسرته وبشغل المقاولات، إلا أنه أول مرة يعمل بمشروع كبير وقومي مثل إنشاء مدينة الإسماعيلية الجديدة والذي سيعود بالخير على الشعب المصري كله وليس أهل مدن القناة فقط، بحسب قوله.

 

اقرأ أيضًا:

3 مارس.. المحكمة العسكرية تنظر أحداث حرق نقطة شرطة عين غضين

بالصور.. تظاهرة معارضة بالتل الكبير: الخوف جوانا مات

الإسماعيلية-عن-ارتفاع-فواتير-الكهرباء-هي-ناقصة">أهالي الإسماعيلية عن ارتفاع فواتير الكهرباء.. هي ناقصة

الوزير: الانتهاء من تمرير كابلات الكهرباء أسفل القناة الجديدة فبراير الجاري

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان