رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 صباحاً | الأربعاء 21 فبراير 2018 م | 05 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

بالصور.. أهالي الميمون: 25 من أبنائنا مخطوفون في ليبيا

بالصور.. أهالي الميمون: 25 من أبنائنا مخطوفون في ليبيا

تقارير

أحد الأهالي يتحدث لمصر العربية

يطالبون الحكومة بإعادتهم..

بالصور.. أهالي الميمون: 25 من أبنائنا مخطوفون في ليبيا

أحمد سيد 17 فبراير 2015 20:56

نظم أهالي قرية الميمون التابعة لمركز الواسطى شمال بني سويف وقفة أعلى كوبري القرية على الطريق الزراعي القاهرة بني سويف للمطالبة بإعادة 25 من أبنائهم محتجزين في ليبيا من قبل مسلحين.

 وقال أحمد نويشي إنه تلقى اتصالاً هاتفيًا من نجل عمه "سمير نويشي" يفيد باحتجاز  25 من أهالي القرية بمنطقة "حوش خديجة" في طبرق الليبية، مضيفا أن 25 آخرين استطاعوا الهرب وسيتم ترحيلهم غدا إلى مصر مع 150 آخرين من المقرر وصولهم غدا.

وأضاف رامى الخولى أنه فقد الاتصال مع ابن عمه محمود فاروق الخولي بعد احتجازه من قبل مسلحين منذ ليلة أم، مبينا أن أهالي القرية استطاعوا اعداد حصر بأسماء العمال المتواجدين في ليبيا بالقرية بـ 25 اسمًا لتقديمها إلى الجهات الأمنية والسفارة ووزارة الخارجية. 

وبين جبريل الخولي - إنهم تلقوا اتصالاً هاتفيًا من أحد اقاربه مقيم بليبيا في الحادية عشر من مساء أمس، قال فيه أن مجموعات مسلحة اختطفوا أكثر من 25 عاملا من أهالي القرية في ليبيا، من قبل جماعة أنصار الشريعة لافتا إلى أنه قام بالاتصال بابن عمه والذي قال له قبل انقطاع الاتصال "احنا مخطوفين ومش عارفين أحنا فين ولا عارفين ندخل ولا نطلع وبعدها انقطع الاتصال"، مضيفا: الأعداد قابلة للزيادة بشكل كبير ونسمع عن أرقام متضاربة.

وأوضح الحاج راضي الناب أنه فقد الاتصال مع شقيقه أحمد الذي يعمل سباكا في منطقة أبوسليم في طرابلس مطالب وزارة الخارجية بترحيله إلى مصر حرصا على حياته.

 

  

الأهالي يتجمهرون علي مدخل القرية

 محمد أبوعمار أحد المحتجزين في ليبيا
 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان