رئيس التحرير: عادل صبري 04:09 مساءً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

"عاشور" الشرقية.. "بلطجي" في خطاب رئاسي

عاشور الشرقية.. بلطجي في خطاب رئاسي

تقارير

الرئيس محمد مرسي

أنكر التهمة..

"عاشور" الشرقية.. "بلطجي" في خطاب رئاسي

فتحي المصري 03 يوليو 2013 08:44

مجدي جلال عاشور الذي تناوله الرئيس محمد مرسي في خطاب له الأربعاء الماضى، قائلاً: إنه "بلطجي"، يبلغ من العمر 50 عامًا ويعمل محاسب ورجل أعمال، عمل عضوًا لمجلس محلي المحافظة من 1996 وحتي 2010 وترأس عددًا من اللجان به، وكان أمينا للحزب المنحل في حي أول الزقازيق منذ عام 2001وحتي 2005.


 
رشح نفسه لمجلس الشعب كثيرًا ولكن لم يحالفه الحظ واختاره الحزب المنحل ليكون مرشحًا عنه في دورة 2010 وفاز فيها وكان أقوى المنافسين أمامه الدكتور أحمد فهمي رئيس مجلس الشوري الحالي.

 

كان عدد من المحامين قد تقدموا بعدة بلاغات للمحامي العام بالشرقية يطلبون فيها التحقيق مع نواب الحزب الوطني "مجدي عاشور، ولطفي شحاتة، ومحمد الصالحي" في أحداث البلطجة التي تعرض لها المتظاهرون بمدينة الزقازيق والتي أسفرت عن إصابة العشرات من شباب الثورة.

 

واتهم أحد البلاغات النواب الثلاثة بإرسال مجموعة كبيرة من البلطجية إلى ميدان التحرير لإجهاض الثورة وذلك مقابل 250 جنيهًا لكل بلطجي ومسجل خطر ووجبة غذائية وتوفير سيارات قامت بنقلهم إلى ميدان التحرير؛ إلا أن النواب الثلاثة أنكروا جميع التهم التي نسبت إليهم، مؤكدين أنهم ليسوا طرفًا في أعمال البلطجة التي حدثت بمدينة الزقازيق أو بميدان التحرير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان