رئيس التحرير: عادل صبري 09:35 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو.. أصحاب محلات وسط البلد: القنبلة انفجرت بموقع تمركز للشرطة

بالفيديو.. أصحاب محلات وسط البلد: القنبلة انفجرت بموقع تمركز للشرطة

تقارير

شاهد عيان

مؤكدين عدم تواجد أي قوات

بالفيديو.. أصحاب محلات وسط البلد: القنبلة انفجرت بموقع تمركز للشرطة

على العفيفي 03 فبراير 2015 12:53

قال عدد من أصحاب المحلات بشارع طلعت حرب: إن انفجار وسط البلد وقع في الساعة التاسعة والربع صباحًا، مشيرين إلى أنهم عند سماعهم لصوت الانفجار الشديد تحرّكوا إلى مصدره في كشك كهرباء بممر بهلر.

 

وأضافوا لـ"مصر العربية"، أن موقع الانفجار مكان التمركز الدائم لقوات الشرطة المكلفة بتأمين منطقة وسط البلد خاصة ميدان طلعت حرب، مشيرًا إلى أنّ تلك القوات لم تكن متواجدة وقت وقوع الانفجار.

 

وأوضحوا أنّ أفراد نقطة شرطة وسط البلد تحركوا على الفور عند سماعهم للانفجار، وبعد دقائق معدودة حضرت سيارات الإسعاف.

 

من جانبه، قال اللواء إيهاب رشدي (نائب مدير أمن القاهرة- قطاع غرب) في تصريحات صحيفة من موقع الحادث: إن دوي الانفجار الذي وقع اليوم الثلاثاء نتج عن محدث صوت وُضِع بممر بهلر، الأمر الذي أدّى إلى تهشم واجهة محلين أحدهما للملابس والآخر لشركة سياحة، مؤكدًا عدم وقوع إصابات بشرية.

 

في حين انتشرت قوات الأمن والحماية المدنية لتمشيط المنطقة تحسبًا لوجود أي أجسام غريبة، وتواجدت إدارة المفرقعات لمعاينة موقع الانفجار ومعرفة ملابساته.


وانتقل اللواء خالد يوسف، مدير أمن القاهرة، إلى مكان الحادث لمتابعة الملابسات والوقوف على الحالة الأمنية في الشوارع المحيطة بعد انفجار عبوة ناسفة، صباح اليوم الثلاثاء، في ممر بهلر المتفرع من شارع طلعت حرب وسط القاهرة، دون وقوع إصابات.

 

شاهد الفيديو

 

اقرأ أيضا:

فيديو..اللقطات الأولى لإنفجار طلعت حرب

أمن القاهرة: "محدث صوت" وراء دوي انفجار طلعت حرب

انفجار قنبلة قرب ميدان طلعت حرب

فيديو.. شهود عيان على مقتل "الصباغ": الأمن يرشونا لتغيير شهادتنا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان