رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. سفيان أصغر مصاب بتفجيرات العريش.. وعمه: "والدته بين الحياة والموت"

بعد إصابة 6 من أسرة واحدة..

بالصور.. سفيان أصغر مصاب بتفجيرات العريش.. وعمه: "والدته بين الحياة والموت"

نهال عبد الرءوف 31 يناير 2015 17:43

لم يتمالك نفسه من البكاء وهو يروي مأساة أسرة شقيقه التي أصيب جميع أفرادها، بينهم 4 أطفال في التفجيرات التي استهدفت مقار أمنية وعسكرية، مساء الخميس الماضي، بشمال سيناء بعد سقوط قذيفة دمرت منزلهم.

في قسم المخ والأعصاب بمستشفى جامعة قناة السويس بالإسماعيلية جلس الحاج "أبو أحمد" بجوار ابن شقيقه "سفيان منصور محمد" المصاب بشظية بالمخ، وتحدث لـ"مصر العربية" عن ليلة دامية شهدتها سيناء راح ضحيتها أكثر من 40 شخصا وأصيب العشرات.

حاول أن يكف عن البكاء على ما ألم بأسرة شقيقه، بعد إصابة الجدة والأم و4 من الأطفال، لكن صرخات "سفيان" الذي لم يتجاوز العامين من عمره كانت توقد النار في قلبه لتذكره بتفاصيل الخميس الأسود، على حد تعبيره.

 

"كل يوم انفجارات وكل يوم ناس بتموت وإحنا في النص".. بهذه الكلمات بدأ "أبو أحمد" كلامه لسرد ما حدث للأسرة قائلا: "قذيفة وقعت على البيت وأسرة أخويا كلها مصابة وفي المستشفيات”.

 

وأوضح أن المصابين هم: "رضا موسى" زوجة شقيقي، و 4 أطفال "هاني منصور محمد 9 سنوات، مصاب بكسر في الفخذ وقطع بالشرايين، وشقيقتاه التوأمان رانيا وحنين، وعمرهما 6 أعوام، وأصغرهم سفيان"، فضلا على إصابة جدة الأطفال.

 

وكشف أن زوجة أخيه المصابة دخلت في غيوبة وظلت في المنزل من الساعة 8 مساء يوم الخميس حتى 10 صباح يوم الجمعة، ولم نستطع نقلها إلى المستشفى بسبب حظر التجوال.

 

وتابع: وبعد نقلها للمستشفى أجريت لها عمليتان جراحتان وحالتها حرجة، كما أجريت عملية جراحية لوالدتها، وابنتا شقيقه "رنا وحنين" محجوزتان بمستشفى العريش لإصابتهما بشظايا من القذيفة، ونقل كل من هاني وسفيان إلى مستشفى الجامعة بالإسماعيلية لخطورة حالتهما.

 

وقال باكيا: "حالة هاني حرجة وتم نقله إلى المركز الطبي العالمي، وأجريت له عملية جراحية تكلفتها 55 ألف جنيه، وربنا يشفى أمه اللي بين الحياة والموت".

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان