رئيس التحرير: عادل صبري 08:41 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بائعو الدفايات الكهربائية: ربنا يجعل أيامنا كلها برد

بائعو الدفايات الكهربائية: ربنا يجعل أيامنا كلها برد

تقارير

أطفال حول دفاية للشعور بالدفئ

بائعو الدفايات الكهربائية: ربنا يجعل أيامنا كلها برد

محمود حسن 13 يناير 2015 09:21

"ربنا يجعل أيامنا كلها برد وساقعة.. بصراحة إحنا اكلنا عيش كويس جدًا في بيع الدفايات السنة دي".. هكذا عبّر حسين عبد الهادي صاحب محل أدوات منزلية بأسيوط عن سعادته الغامرة بمبيعاته من الدفايات الكهربائية خلال الموجة الباردة التي ضربت البلاد فتدافع المواطنون خلالها على شرائها بحثا عن الدفء.

 

 

"مصائب قومٍ عند قومٍ فوائدُ".. فالموجة التي أرّقت الفقراء وجمّدت أطرافهم، دفعت كل من معه أموال، أو من ليس معه، إلى الاستدانة أو التقسيط وشراء الدفايات حماية لأبنائه من البرد الشديد، فانعكست دافئة في جيوب أصحاب معارض الأدوات المنزلية بأسيوط، الذين أكدوا أن الدفايات والبطاطين هي السلعة الرائجة في هذا الوقت من العام، بعد الإقبال الشديد عليها بسبب برودة الجو وانخفاض درجات الحرارة.

 

حسين عبد الهادي صاحب محل أدوات منزلية بأسيوط، قال لـ "مصر العربية"، "ربنا يجعل أيامنا كلها برد وساقعة.. بصراحة إحنا اكلنا عيش كويس جدًا في بيع الدفايات السنة دي".

 

وأضاف: "الإقبال شديد جدًا من الأهالي عليها، الواحدة بـ 450 لها 4 شمعات تدفئة، وفيه دفاية 2 شمعة بـ 290 جنيهًا".

 

وتابع: "الأسعار مناسبة للجميع، ونبيع بعض المنتجات بالتقسيط، للذين يرغبون في ذلك وغير القادرين، ونضيف 50 جنيهًا فقط على الدفاية الكبيرة مقابل التقسيط، 25 جنيهًا على الدفاية الصغيرة".

 

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان