رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

انقطاع المياه مآساة تواجه المواطنين بأسيوط منذ شهرين

انقطاع المياه مآساة تواجه المواطنين بأسيوط منذ شهرين

تقارير

محطة مياه النزلة بأسيوط

انقطاع المياه مآساة تواجه المواطنين بأسيوط منذ شهرين

محمود حسن 13 يناير 2015 03:28

يعاني أهالي محافظة أسيوط منذ شهرين من أزمة تكرار انقطاع مياه الشرب وضعف ضخها ، ومع ارتفاع أصوات الشكاوي ، قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط انه يجري حاليا أعمال للتطهير وتعقيم الخزانات بمحطة نزلة عبداللاه.

ويقول محمد سعد طالب بالمدينة الجامعية" أصبحنا نواجه مأساة يومياً في ضعف المياه فقد نجد بالكثير مياه الشرب وان وصلت إلينا من الاساس مع حالة الضعف العام في ضخ المياه التي تواجهها المحافظة بالكامل".

 

أبوبكر عبد العال من سكان منطقة الحمراء بأسيوط يقول" إن المياه لا تصل إلى الدور الثاني من الاساس واشتكينا مراراً للشركة وأبلغت الشركة ان هناك طحالب تسد المواسير".

 

فيما قال إبراهيم عثمان من سكان منطقة المحطة بمدينة أسيوط" للشهر الثاني على التوالى والمياه لا تصل للدور الثالث إلا الساعة الخامسة فجراً لذلك نعاني من مأساة لاوصف لها ".

 

 من جانبه قال المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط أن الشركة تقوم بأعمال صيانة بمحطة نزلة عبداللاه الجديدة ؛ بالتنسيق مع مديرية الصحة ؛ يأتي ذلك في إطار الخطة الموضوعة لأعمال الصيانة الوقائية للمحطات على مستوى المحافظة. 

 

وأضاف فى تصريحات له ان الشركة تقوم بأعمال التطهير وتعقيم للمروقات والخزانات بمحطة نزلة عبداللاه الجديدة خلال الفترة من (10 : 15) يناير الجاري ، مؤكدا على بذل جهود مضاعفة من قبل العاملين بالشركة والمحطة من أجل انهاء مشكلة ضعف المياه بمدينة أسيوط وعدم وصولها إلى الأدوار العليا والذى سببه ضعف المياه المنتجة من محطة مياه النزلة فى الوقت الحالى.

اقرأ أيضا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان