رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نجوى.. خمسينية تلتحف الصقيع في شوارع الدقهلية

نجوى.. خمسينية تلتحف الصقيع في شوارع الدقهلية

تقارير

مريضة نفسية فى شوارع الدقهلية

مريضة بسقوط الرحم ولا تتذكر سوى اسمها..

نجوى.. خمسينية تلتحف الصقيع في شوارع الدقهلية

هبة السقا 12 يناير 2015 19:42

"استيقظت فوجدت نفسها في الطرقات نائمة في العراء دون غطاء لمواجهة البرد ودون إثبات شخصية لا تعرف شيئًا سوى أن اسمها نجوى".. تلك هي سطور أحداث واقعية شهدتها مدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية


تقول هبة آدم إحدى أبناء المدينة، إنها وجدت امرأة تبدو في العقد الخامس من عمرها نائمة في الشارع دون غطاء يحميها من البرد، فحاولت التحدث معها، فوجدتها لا تعلم أي شيء سوى أن اسمها "نجوى"، كما أنه ظهر عليها عدة اضطرابات نفسية، بالإضافة إلى شعورها بحالة إعياء تامة ولا تعلم من أين أتت ولا إلى أين تذهب.


ذهبت هبة لتحرير محضر رقم 256 إداري مركز المنزلة ثم ذهبت بها عقب ذلك إلى مستشفى المنزلة العام، وبعد الكشف اتضح أنها مصابة بسقوط في الرحم وتستلزم تدخلاً جراحيًا فوريًا، كما أنها مصابة بهلاوس سمعية وبصرية.


وأضافت: "رفضت نجوى المكوث بالمستشفى وخرجت للشارع مرة أخرى وظلت تحت الأمطار وبرودة الطقس أسبوعًا كاملاً".


واستطردت: "حاولت أدخلها المستشفى رفضت لأنها مش مقتنعة إنها مريضة مكنش في إيدي أنا وزمايلي غير إننا نغطيها من البرد"، وعقب ذلك ومع سوء حالتها الصحية، تم نقلها إلى قسم النساء بمستشفى الجامعة.


اختتمت هبة حديثها: "أنا حاسة بالعجز ومش عارفة ممكن أعمل إيه بس يمكن لو نشرت القضية حد من أهلها أو معارفها يتعرف عليها في الأول والآخر دي إنسانة من حقها تتعالج".

اقرأ أيضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان