رئيس التحرير: عادل صبري 07:34 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور ... طرق الوادي الجديد جحيم للسائقين

 بالصور ... طرق الوادي الجديد جحيم للسائقين

تقارير

جانب من الطريق

بالصور ... طرق الوادي الجديد جحيم للسائقين

محمد المصري 12 يناير 2015 05:03

يشكو مواطني الوادي الجديد من تهالك الطرق والتي تتسبب في  وقوع العديد من الحوادث التي راح ضحيتها العشرات من الابرياء .

يقول عاطف ابو زيد ، إن بداية طريق الداخله عند نقطة مرور السلام  ولمسافة تزيد عن 30 كيلو تشهد وقوع حوادث سير بصفة شبه يومية، بسبب كثرة المطبات، والخنادق داخل الاسفلت والتي تعوق حركة السير . 

وأضاف أن هذه المنطقة تعتبر بداية الطريق الرئيسي من مركز الخارجه وعلى هذا الحال منذ عام تقريبا، وبالرغم من تعدد شكاوي السائقين من كثرة الحوادث وكم الارواح التي زهقت علي هذا الطريق  الا أنه لم يستجب أحد بالرغم من مرور المسؤلين وعلي رأسهم المحافظ  أكثر من مرة في اليوم الواحد علي هذا الطريق .

ويضيف عادل سالم  سائق سيارة أجرة ويمر علي الطريق بصفه يومية ، إن سيارته تهالكت بسبب كثرة الحفر الموجودة بالشوارع، وهو ما يترتب عليه إجراء عمليات صيانة لها يوميا، مضيفا أنه فى حال رصف الشوارع سيعفى من تكبد نفقات صيانة السيارة ,مشيرا الي أن معظم الطرق بالمحافظة  تعاني من سوء الرصف وتهالك الطبقه الإسفلتية مما يؤثر بالسلب علي المركبات ووقوع العديد من الحوادث , ناهيك عن الحوادث الشبه  يومية التي يشهدها  هذا الطريق  والذي  راح ضحيته  العشرات من الأبرياء .

ويتابع محمد علي، سائق تاكسى، أنه لا يستطيع  المرور علي طريق الداخلة ، بسبب كثرة الحوادث التي يشهدها الطريق فضلاً عن  الحفر والخنادق المتواجده علي الطريق والتي  تؤدي الي تعطل سيارته ,بالرغم من أن التوصيله  من الخارجه للداخله يتقاضي فيها أكثر من 350 جنية  ولكنه يرفض لسوء الطريق وتهالكه مايجعل من الصعوبه  السير عليه  والذي يكبدة خسائر طائله .

ومن جانبه أكد مجدي الطماوي مديرعام الطرق بالوادي الجديد ,أن هناك خطة لاعادة رصف  حوالي 50 كم بداية من نقطة السلام أول طريق الداخلة  وحتي منطقة ابو طرطور في إتجاه مركز الداخلة .

وناشد السائقون اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد بضرورة  التدخل لرصف الطرق المتهالكه والتي راح ضحيتها العشرات من الابرياء .

أقرأ ايضاً

إنهاء اعتصام سائقي النقل الثقيل بالوادي الجديد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان