رئيس التحرير: عادل صبري 10:59 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. أهالي بنها: إدارة التموين خرابة.. والزحمة "طابور فرن"

بالصور.. أهالي بنها: إدارة التموين خرابة.. والزحمة طابور فرن

تقارير

مياه الأمطار تغرق مكتب تموين بنها

بالصور.. أهالي بنها: إدارة التموين خرابة.. والزحمة "طابور فرن"

هناء سويلم 11 يناير 2015 17:52

أبدى عدد من مواطني مدينة بنها بمحافظة القليوبية، استياءهم بسبب الزحام على مكتب إدارة تموين بنها، لتسجيل المواليد على البطاقات التموينية، وتجاهل موظفي الإدارة الطلبات وعدم الإرشاد عن الأوراق المطلوبة.

ووصف البعض الإدارة بالـ "خرابة" بسبب الأوراق الرسمية الملقاة على الأرض وقيام موظفي الإدارة بالعمل وسط البرك الطينية التي تكسو أرض الإدارة.

وقال مازن ممدوح، موظف، إنه أراد استخراج كارت لصرف العيش ولم يجب الموظفون على طلبه في الحصول على الأوراق المطلوبة، بالإضافة إلى الزحام الشديد واصفًا إياه بـ "طابور فرن".

وأضافت إيناس علي، ربة منزل "محدش من المسؤولين بيرد وكل اللى قالوه عاوزين بطاقة حوالة للعيش بـ 10 جنيه من البريد بعد طابور طويل، ولما طلبنا إضافة المواليد كانت النتيجة أن الموظف بسبب شده الزحام عشان يوزع الناس قال تعالوا بعد ساعة علشان نفتح الكمبيوتر وندخل الأسماء".

 وأشار ضياء بشر، موظف، إلى عدم تسجيل أهالي منطقة الرملة بمدينة بنها في سجلات الإدارة التموينية بالرملة، وتسجيلهم بإدارة تموين طحلة.

من جانبه أكد المهندس جمال السيد، القائم بأعمال وكيل وزارة التموين بالقليوبية، أن الوزارة اكتشفت أن كل الشركات التي تعاملت معها الوزارة لاستقبال بيانات المواليد على البطاقات التموينية لم تسجل على النت، ولجأ الأهالى لإضافة المواليد عن طريق الإدارات التموينية، وبسبب الزحام الشديد قام الأهالي بالهجوم على مكتب تموين بنها، واستغاث العاملين بالمكتب بقوات الشرطة حتى هدأ المواطنين.

وأضاف أن العاملين في مكتب التموين كانوا يقومون بعمل انتحاري في ظل وجود آلاف المواطنين في طابور الانتظار، مشيرًا إلى أن الخطأ من الماضي التي نتحملها الآن، خاصة وأن المواليد لا تضاف إلى البطاقات التموينية منذ 2005 وهناك 3 ملايين مولود لم يسجلوا في محافظة القليوبية.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان