رئيس التحرير: عادل صبري 02:39 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. مقرات الإخوان بالمنيا لم يمسها مكروه

بالصور.. مقرات الإخوان بالمنيا لم يمسها مكروه

تقارير

مقر جماعة الاخوان بالمنيا

بالصور.. مقرات الإخوان بالمنيا لم يمسها مكروه

محمد كفافي 11 يناير 2015 17:39

22 مقرا بمدن ومراكز المنيا، إلى جانب مقرات فرعية بالقرى، جميعها لم يتعرض لأي اعتداء أو محاولات إحراق طيلة الفترة الماضية رغم مرور الجماعة بفترات تعرضت فيها مقارها للإحراق والاعتداء في بقية المحافظات؛ أشهرها الاعتداء على مبنى مكتب الإرشاد بالمقطم.. بتلك الكلمات أوضح مصدر بالتيار الإسلامي عدم الاعتداء على مكاتب الإخوان بالمنيا، مرجعًا ذلك إلى أن أهالي الريف يتسمون بالمحبة والتماسك والترابط.

 

وعلى الرغم من الاعتداء على عدد من مقرات جماعة الاخوان المسلمين وسحبها من تحت سيطرة الجماعة في العديد من المحافظات، فإن مقرات الإخوان بمحافظة المنيا لم يمسها مكروه.

 

ورصدت عدسة "مصر العربية" أكثر من مقر للجماعة ترفع لافتاتها، وإن كانت مغلقة فإنه من الواضح أن أيًّا منها لم يمسه اعتداء، بما في ذلك المقر الإداري للجماعة بميدان المحطة بمدينة المنيا الذي كان يستخدمه الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب السابق والنائب عن دائرة بندر المنيا في مجلس الشعب المنحل.

 

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن مقرات الجماعة بلغ عددها 22 مقرًا في مدن ومراكز المحافظة بالإضافة إلى المقرات بالقرى مؤكداً أنها لم تتعرض لأي اعتداءات رغم الانتشار الكبير لها في القرى مفسراً ذلك بسبب ان أهالي الريف يتسمون بالمحبة والتماسك والترابط، والسبب الآخر أن أغلب تلك المقرات داخل منازل يمتلكها أعضاء بالإخوان.

 

فيما أكد أحد سكان العقار المتواجد به المقر الإداري للجماعة على تملك الجماعة للمقر الخاص بها في الطابق الثاني من العقار وأنه عقب عزل الرئيس محمد مرسى وضع عدد من شباب الجماعة بابًا من الحديد على المقر وأغلقوه وتركوا اللافتة الخاصة به.

اقرأ أيضا:

بالصور ... "المنقد" دفاية الغلابة في المنيا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان