رئيس التحرير: عادل صبري 08:05 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مركز شباب النسباط يغرق في بركه مياه للصرف الصحي بالفيوم

بالصور..

مركز شباب النسباط يغرق في بركه مياه للصرف الصحي بالفيوم

ريم عادل 07 يناير 2015 05:50

حولت مياه الصرف مركز شباب قريه النسباط بالفيوم الى برك ومستنقعات  بسبب انفجار المواسير، الأمر الذى ادى الى غلق الدور الارضى ومنع جميع الانشطه المتداوله بالمركز ، وترك الموظفين مكاتبهم الغارقه، لينتقلوا الى الدور الثانى، دون اى نشاط لصالح شباب قريتهم.

وقال محمد على مدرس :"ان المركز يبدأ عمله الساعه الثامنه حتى التاسعه يقوم  خلالها الموظفين بالامضاء فى الدفاتر ووضع ورق تتضمن خطه النشاط  السنوي من 2013 للشباب وتعلق على الحائط دون التنفيذ، ثم يخرج الموظفين لممارسه اعمالهم الاخري".

من جانبه قال سيد خالد مزارع :"ان مركز الشباب عباره عن برك من مياه الصرف الصحى الملوثة منذ شهور خاصه الدور الارضى، الذي ينقل الامراض الي الاهالى حيث تم غلق المكاتب بالدور الارضي منذ شهور واصبحت الاعمال تقتصر على الدور الثانى وهو عباره عن اوراق وضعت على الحائط ومكاتب تفتح فى الثامنه وتغلق فى التاسعه على يد الـ 18موظفا الذين يتقاضون مرتبات الشهريه على اعمال وانشطه لا تنفذ.

وتابع:"أن مركز الشباب يخدم 20 الف نسمة بالقرية وتوابعها التى تبلغ العشرات أصبحوا غير قادرين على ممارسة اى نشاط بسبب مياه الصرف".

اما محمد محمود عبدالسلام تسائل "اين محافظ الفيوم نحن لانعرف اسمه"، لافتا الى انهم انهم يترددون على ابواب الديوان العام لمقابلته، ونطالب الموظفين بتقديم شكوانا اليه، الا انهم يرفضون السماح لنا بالتواصل معه ، قائلا " احنا مانعرفش المحافظ نفسنا يعمل جوله علشان نعرفه ونشوفه".

واكد على ان المتطلعين للانتخابات البرلمانيه هم من يحاولوا الآن شراء اصواتنا من خلال برامجهم الانتخابية مثلما يحدث كل عام  ولايقدمون لنا جديد.

وقال  انه على الرغم من ان المركز يعمل على فترتين مسائيه وصباحيه الا ان الموظفين لا يتواجدون الا ساعه فقط، بالاضافه الى انهم يتركون أسلاك الكهرباء بالدور الارضي، مما يعرض الاطفال للموت صعقآ بالكهربا.

وطالب بسحب المياه من مركز الشباب وعودة الانشطه به مره اخري حتى يتمكن الشباب من مزاولة هواياتهم، موجها إتهامه للمسئولين بالمركز بالاهمال مطالب بفتح تحقيق مع المتسبب في هذه المهزله وحرمان شباب القريه من القيام بالانشطه على مدار العام او القيام بغلق المركز نهائيا لحين سحب المياه منها واعاده العمل به.

وقال الدكتور عاصم مرسى وكيل وزاره الشباب والرياضه بالفيوم ان مشكله المركز سببها عدم وجود صرف صحى بالقريه مما ادى الى تسرب المياه الى الطابق الارضي من المركز، هناك عدة شكاوى مقدمه الى مسئولي مرفق المياه الصرف الصحى بالفيوم للتصدى لهذه المشكله وإعاده العمل بشكل منتظم داخل مركز الشباب، إلا اننا لم نحصل على الافاده حتى اليوم.

واشار الى ان الموظفين يحاولون القيام باعمالهم داخل المبنى الذى اصبح معرض للسقوط تحت الضغط حتى ننقذ ما يمكن انقاذه، كما تم وضع المركز فى خطه المديريه لإعادة هيكلته وعوده الانشطه به مره اخري لخدمه الشباب.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان