رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجل أحد ضحايا مركب بدر الإسلام: والدي كان مصدر رزق الأسرة الوحيد

نجل أحد ضحايا مركب بدر الإسلام: والدي كان مصدر رزق الأسرة الوحيد

هبة السقا 15 ديسمبر 2014 09:51

"والدي كان مصدر الدخل الوحيد للأسرة".. بهذه الكلمات بدأ حسن رشاد محمد الداودي (نجل الصياد حسن رشاد أحد ضحايا مركب صيد "بدر الإسلام" والتي غرقت بمياه البحر الأحمر) حديثه لمصر العربية.

وأضاف أن آخر اتصال أجراه مع والده كان قبيل وقوع الحادث بساعات وأوصاه والده بالاعتماد على نفسة وحماية أشقائه ورعايتهم، موضحًا أن والده ترك 5 أبناء وهم محمد (24سنة)، عبده (12سنة)، روضة (8 سنوات)، سحر (18 سنة)، وكان هو عائلنا الوحيد.

 وأشار أن والده اعتاد العمل خارج بحيرة المنزلة نظرًا لضيق الرزق وسيطرة مجموعة من البلطجية على البحيرة رغم الحملات الأمنية التي تعلن عنها وزارة الداخلية.

وكانت مدينة المطرية قد ودّعت فجر اليوم 13 صيادا من أبنائها والذين لقوا مصرعهم غرقًا بمياه البحر الأحمر، كما أغلق العشرات من أهالي المدينة الطريق الواصل بين المدينة وهيئة الاستثمار بمحافظة بورسعيد فجر اليوم بعد تشييع جثامين الصيادين اعتراضًا على الحادث المأساوي.

وقطع الأهالي الطريق ومنع السيارات المارة من المدينة إلى منطقة الاستثمار مطالبين بسرعة استجابة الحكومة لمطالبات الأهالي بتطهير البحيرة والسماح للصيادين بالصيد فيها وفتح الباغيز.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان