رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. إضراب سائقي الأجرة للمطالبة برصف طريق دمنهورالشوكة

بالصور.. إضراب سائقي الأجرة للمطالبة برصف طريق دمنهورالشوكة

تقارير

السيارات المضربة

بالصور.. إضراب سائقي الأجرة للمطالبة برصف طريق دمنهورالشوكة

وفاء السعيد 30 نوفمبر 2014 19:30

دخل العشرات من سائقي الأجرة على طريق دمنهور الشوكة بمحافظة البحيرة اليوم الأحد في إضراب مفتوح عن العمل وذلك لسوء حالة الطريق الذي يربط بين دمنهور ومراكز حوش عيسى وأبو المطامير والدلنجات.

 

وأكد المضربون أن الطريق يبلغ طوله حوالي 25 كيلومترا تم إسناده لمشروع الرصف وإنتاج الطرق بالمحافظة بناء على قرار المحافظ اللواء مصطفى هدهود منذ حوالي شهرين وقام المقاول باستلامه وتم العمل به وفجأة توقف العمل بدون سبب رئيسي مما تسبب في سوء حالته أكثر من قبل.

 

وليد محمد عبادة؛ سائق، قال إن المقاول قام بإزالة الطبقة العليا من الطريق مما حوله إلى حفر كبيرة وتركه لتتجمع عليه مياه الأمطار والتي تحول دون السير عليه.

 

وطالب "يسري لبيب" سائق من المحافظ والمسئولين بالطرق النظر إليهم نظرة عطف؛ حيث إن سوء حالة الطريق تسببت في تلف سياراتهم وتعطلها.

 

وأضاف منير ماهر سائق بأن سوء حاله الطريق تسببت في تهالك السيارات وزيارة تكاليف الصيانة التي باتت ترهقنا كسائقين، مشيرا إلى أنهم تقدموا بالعديد من الشكاوى للمسئولين إلا انه لم يستجب أحد حتى الأن، وناشد المحافظ سرعة رصف الطريق حتى يتسنى لهم استئناف العمل ونقل الأهالي الى مدينة دمنهور.

 

وقال أحمد سعيد، سائق بأنهم قاموا بالإضراب قبل ذلك عدة مرات وفى كل مرة يعدهم مدير المرور ورئيس المدينة برصف الطريق الا انهم لا يلتزمون بأقوالهم مما أدى الى سوء حالة الطريق وتهالكه بسبب الكثافة المرورية التي يعاني منها وخاصة سيارات النقل.

 

محمد أمين، موظف بشركة الكهرباء قال إن الإضراب منعه من الذهاب للعمل اليوم كما تسبب عن ذهاب أولاده للمدرسة حيث لم يتمكن المدرسين من الحضور من مدينة دمنهور وناشد المحافظ سرعة الانتهاء من رصف الطريق.

 

من جانبه قال محمود زغلول رئيس مركز ومدينة دمنهور لـ "مصر العربية" إنه وجه بتشغيل عدد من أتوبيسات النقل الداخلي للعمل في نقل الطلاب والموظفين من وإلى دمنهور إلا أن السائقين تعرضوا لهم ومنعوهم من العمل؛ مؤكدا أن العمل في الطريق سوف يستأنف عقب موافقة الأهالي على توسعة الطريق.

 

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان