رئيس التحرير: عادل صبري 01:12 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مواطنون بالإسماعيلية: مَنْ غير الله يأتي بحق المقتولين

مواطنون بالإسماعيلية: مَنْ غير الله يأتي بحق المقتولين

تقارير

احد مواطني الاسماعيلية

تعليقا على حكم البراءة..

مواطنون بالإسماعيلية: مَنْ غير الله يأتي بحق المقتولين

ولاء وحيد ونهال عبدالرءوف 29 نوفمبر 2014 12:34

تباينت ردود أفعال أهالي الإسماعيلية على أحكام القضاء، اليوم السبت، الصادرة بتبرأة الرئيس المخلوع، مبارك ونجليه ووزير داخليته ومساعديه في قضية قتل المتظاهرين أبان ثورة 25 يناير.

رصدت "مصر العربية" آراء الأهالي التي جاءت بالقبول وأخرى برفض الحكم.

أكد محمد سحي، محامي، أن مظاهرات أمس التي دعت إليها الجبهة السلفية تحت مسمى "انتفاضة الشباب المسلم" تمثيلية افتعلها النظام الحاكم حتى لا يجرؤ أحد على الاعتراض على حكم اليوم قائلا: "شغل صلاح نصر بتاع زمان رجع تاني".

واعتبر إبراهيم محمد، محام، أن الحكم مقبولا وملائما، نظرًا لمعاناة المصريين طوال السنوات الثلاثة الماضية، ولكن هذا لا يمنع أن "مبارك" كانت لديه أخطاء فادحة طوال فترة حكمه، خاصة فيما يتعلق بالبطالة وانتشار الفساد، وازدياد نفوذ رجال الأعمال واستيلاء أولاده على البلد.

وقال أحمد عمر، تاجر، إن مبارك ومعاونيه حصلوا على البراءة لأنهم من الكبار الذين لديهم ظهر يحميهم، ولكن الثوار والغلابة حقهم ضاع وذهبت حياتهم سُدى دون محاسبة من قتلهم، وتساءل "من غير الله يأتي بحق المقتولين".

وأضافت هنومة مصطفى، موظفة، أن الحكم كان صادما فأي قضاء هذا الذي يبرئ مبارك وأعوانه من دماء المتظاهرين ويدين فتيات وشباب في عمر الزهور.

وتابع عربي الصياد، أحد المواطنين، أنه مبسوط من حكم البراءة لمبارك فهذا الرجل أعطى لمصر الكثير طوال 30 عاما من حكمه للبلاد، ويكفي انه كان يمسك البلاد من حديد ولم يكن للبلطجة وجود وكان السلام يعم البلاد.

اقرأ أيضًا:

استمرار التعزيزات والدوريات الأمنية بالإسماعيلية

28 نوفمبر بالإسماعيلية.. ركود بالأسواق وانتشار للأمن

دخول 7 من سائقي الصرف بالإسماعيلية في إضراب عن الطعام

بالإسماعيلية.. لجان شعبية ومأدبة إفطار جماعي بالمديريات الخدمية

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان