رئيس التحرير: عادل صبري 05:19 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو.. مواطنون: مرتضى منصور لسانه طويل

بالفيديو.. مواطنون: مرتضى منصور لسانه طويل

تقارير

مرتضى منصور

تعليقا على أزمته مع الصحفيين..

بالفيديو.. مواطنون: مرتضى منصور لسانه طويل

نوران التهامي 15 نوفمبر 2014 19:51

أثارت الأزمة الحالية بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، ونقابة الصحفيين جدلاً كبيراً في الشارع الذي أبدوا الكثير من المواطنين اعتراضهم على موقف مرتضي واصفين إياها بأنه "لسانه طويل"، مطالبين بسرعة إنهاء الأزمة التي تزداد إشتعالاً يوما بعد يوم.

 

"مصر العربية" تجولت في شوارع القاهرة، في محاولة لرصد آراء الشارع حيال الأزمة.

 

أوضح حسن خيري أن مرتضى ما كان يجب أن يتخطى الحد الأخلاقي مع الصحفيين، مؤكدا أن للصحفيين كل الحق في كشف الحقائق وتوجيه النقد لكل من يخطئ، فذلك جزء من عملهم، ولا يحق له الاعتراض على ذلك.


وأضاف أحمد مدحت أن القضاء يجب أن يقول كلمته في هذا الخلاف؛ ليتم حل الأزمة بأسرع وقت ممكن، موضحا أن الطرفين، سواء الصحفيين أو مرتضى منصور، يقع عليهما جزء من الخطأ.

 

"مرتضى غاوي شكل مع كل الناس"، كان ذلك أول ما بدأ به إسماعيل خليفة حديثه، موضحاً أن مرتضى لا يصلح أن يكون رئيساً لناد مثل الزمالك، وأنه دائما يخطئ في حق الناس ولا يجوز ما فعله مع الصحفيين، "حرام عليه".


وفي نفس السياق أوضح يحيى أشرف أن مرتضى له العديد من الأفضال خاصة على ناد الزمالك إلا أنه لا يستطيع التعامل مع الناس فهو دائم التعدي عليهم، مضيفاً أن هذه الأزمة يجب أن يتم حلها فوراً.


وأضاف مصطفى محمد، "مرتضي علطول بيقول ألفاظ خارجة وواحد زي ده المفروض ميطلعش في الإعلام"، مشيراً إلى موافقته على قرار منع ظهوره في الصحف المصرية.

 

وأوضح عاطف محسن، أن مرتضى هو السبب في تأزم الأزمة ويجب أن يتم الصلح بأي شكل من الأشكال ولو "جلسة عرب"، حيث يجلس أحد من طرف مرتضى مع ممثل من نقابة الصحفيين ويتم الاتفاق على حل.

 

وعبر عادل السيد عن استيائه الشديد من الأزمة، مضيفا: "مرتضى لسانه طويل وألفاظه خارجة".

 

وعلى النقيض من ذلك أوضح عبود محمود أن مرتضى تشن عليه حملة شرسة وتشويه من قبل الصحفيين، مطالبا بأن يتم التراضي فيما بينهم لإنهاء الأزمة.

 

شاهد الفيديو

اقرأ أبضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان