رئيس التحرير: عادل صبري 05:44 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. مواطنون عن انتحار زينب مهدي: ارتاحت من البلد

فيديو.. مواطنون عن انتحار زينب مهدي: ارتاحت من البلد

تقارير

الناشطة زينب مهدي

مؤكدين فقدانهم الأمل..

فيديو.. مواطنون عن انتحار زينب مهدي: ارتاحت من البلد

أسماء أبوبكر - نوران التهامي 14 نوفمبر 2014 17:52

شابة في عمر الزهور اختارت أن تنهى حياتها، ألما على أوضاع وطن طالما تمنت أن يكون من أفضل الأوطان، لتكون نهاية ألمها بداية لآلام كل من أحبها بموافقها الإنسانية دائما، لتبقى ذكرى زينب مهدي كمدافعة عن الحريات في أذهان الجميع.

 

"مصر العربية" رصدت  آراء الشارع المصري الذي أصابه حالة من الاستياء الشديد بعد هذه الواقعة المؤلمة.

 

أوضح محمد عبدالعزيز أن الأوضاع الاقتصادية والأمنية في مصر أصبحت متردية، والجميع يتألم من الوضع، ولا يبدو له نهاية، مؤكدا أن ذلك لا يعني أن نختار إنهاء حياتنا مهما وصل الحال.

 

“شايفه البلد عامله ازاي"، علق طه محمدين عن واقعة انتحار زينب، موضحا أنه متعاطف معها بشكل كبير، وأنه يتألم مما حدث لها، مضيفا أن أحوال البلد تجعل الإنسان يفقد الأمل "مبقاش عندنا أمل خلاص".

 

“استريحت من قرف البلد"، لم يجد عم إبراهيم ما يقوله من شدة الألم الذي ألم به من الأوضاع السياسية والأمنية في مصر إلا أن يشعر أن زينب قد ارتاحت من قسوة الحياة التي يعاني منها الجميع.

 

وأضافت الحاجة وفاء أنها على المستوى الشخصي قد ملت من الفزع المستمر الذي أصبحت تعيشه في مصر بسبب الأوضاع الأمنية، "أكيد زهقت من القرف ده احنا كمان زهقنا"، مشيرة إلى اليأس الذي اخترق قلوب المصريين.

 

وعلى النقيض من ذلك أوضح سامح السيد، أن أوضاع البلد مستقرة وفي تحسن مستمر ولا يوجد ما يدفع أحد لاختيار إنهاء حياته في ظل التحسن الواضح  لأحوال مصر.

 

وأوضحت سماح محمود، أن الجميع يعاني من صعاب الحياة المعيشية، ولكن ذلك لا يعني أن نستسلم ونخضع لتلك الأوضاع، مضيفة أن ديننا الحنيف لا يسمح لنا بذلك.

شاهد الفيديو

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان