رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو .. مشجعون: نجوم الريال سيكسرون برشلونة الليلة

فيديو .. مشجعون: نجوم الريال سيكسرون برشلونة الليلة

تقارير

الريال والبارسا

قبل بدء كلاسيكو الأرض مساء اليوم

فيديو .. مشجعون: نجوم الريال سيكسرون برشلونة الليلة

محمد السيد - إسلام جمعة 25 أكتوبر 2014 11:25

اتفق معظم من استطلعت "مصر العربية" آراءهم في الشارع حول من سيفوز بالقمة الكروية الإسبانية الليلة، على أن الفوز سيكون من نصيب النادي الملكي ريال مدريد نظرًا لكثرة اللاعبين المهاريين بصفوفه، فيما يرون أن أبرز نقاط ضعف برشلونة تتمثل في أن اللاعبين الجدد أمثال سواريز لم ينسجموا مع الفريق بعد.

وتتجه قلوب عشاق الكرة المصرية لملعب "سنتياجو برنابيو" اليوم في السادسة لمتابعة ما يطلق عليه المشجعون "كلاسيكو الأرض" بين الناديين الأسبانيين برشلونة وريال مدريد.

وجاء رأي إبراهيم –طالب جامعي-  في صف الملكي، قائلاً " الريال هيفوز طبعاً" لأنه الأفضل دائماً، مرجح أن تكون النتيجة 2-0 بقدم كرستيانوا رونالدو.

وقال مصطفى "واحد زملكاوي هيشجع إيه .. الريال طبعاً" مسبباً رأيه لأن لا يحب غير الفرق الملكية، مشيراً إلي أن الحظ يتعثر غالباً أمام الريال مثل الزمالك.


 

وأعرب خالد محمود – طالب بجامعة القاهرة-  أن الريال دعم صفوفه بالعديد من الصفقات القوية مثل "رودريجيز، توني كروس" ، ليأتي هذا الدعم عوضاً عن ضياع بعض النجوم وعدم الاتفاق معهم مثل "راموس، ديماريا"، مشدداً أن الريال سينتصر ويحصل علي النقاط الثلاث، خاصة وأن الفريق الكتالوني في مرحلة الإحلال والتجديد في صفوفه ويتعثر بين الحين والأخر.


 

وقال محمود إن الصراع بين الفريقين لا يغني عن التمتع بمشاهدة الصراع الأخر بين الأسطورتين ميسي وكرستيانو، حيث يتمتع رونالدو بالسرعة والتكتيك العالي والفاعلية الكبيرة علي المرمي، ويشاركه ميسي في الفاعلية التهديفية، وينقص عنه في سرعة التكتيك، علي حد قوله.

تمني طه حسن فوز الريال بهدفين للا شيء مساء اليوم خاصة وأن المباراة تقام علي أرضه ووسط جماهيره، وأضاف أن قوة ريال مدريد الهجومية ، أقوي من دفاع البارسا ويمتاز بالسرعة والقوة والفاعلية الكبري على المرمى وقلة ضياع الفرص.


 

وأعرب طاهر خالد عن قلقه من إصابة جاريس بيل، مما يصيب هجوم الريال بالضعف إلا أن باقي اللاعبين كبار ويتحملون المسئولية.


 

ومن طرفه قال حسن صابر أن المباراة خارج جميع التوقعات نهائياً، وهذا ما يعطيها أهميتها ولكنه علي يقين من المتعة الكروية الكبيرة التي سيقدمها اللاعبون في وجبه كروية شهية للجماهير.

ومن طرفه قال إسلام خميس أن الفرقتين متساويتين في القوة إلا أن عامل الأرض والجمهور يرجح كافة الفريق المدريدي، خاصة بعد الصحوة التي تمتع بها الفريق في الفترة الأخيرة.


 

شاهد الفيديو

اقرأ أيضاً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان