رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو.. الشارع: ارتفاع فواتير الكهرباء نصب ويا ريت يرحمونا

بالفيديو.. الشارع: ارتفاع فواتير الكهرباء نصب ويا ريت يرحمونا

تقارير

أبراج الكهرباء

بالفيديو.. الشارع: ارتفاع فواتير الكهرباء نصب ويا ريت يرحمونا

24 أكتوبر 2014 09:37

زيادة متلاحقة في كل الأسعار، وظن المواطن أن كابوس الغلاء سيتوقف عند المواد البترولية والغذائية، ولكنه كان واهمًا، فلم يلبث أن يلتقط أنفاسه من الغلاء، حتى يلقى ارتفاعًا آخر في فواتير الكهرباء.

 

"مصر العربية" رصدت بعض آراء المواطنين حول اختلاف فاتورة الكهرباء هذا الشهر عن سابقه، وما إذا  كان الارتفاع في الأسعار ملحوظا.

 


وأعرب مصطفى خالد عن استيائه الشديد من أسعار الكهرباء، موضحًا أنه لا يمتلك في بيته جهازًا مكيفًا أو مروحة، وعلى الرغم من ذلك يتلقى فاتورة مرتفعة،قائلا: “كل حاجة غليت ارحمونا بقى”.


وأضاف مصطفى أنه إلى الآن يعاني من انقطاع الكهرباء في المنطقة التي يسكن بها، ولكن مؤشر الفاتورة في ارتفاع مستمر.

 


فيما أوضح سيد محمد، أنه كان يدفع ما يقارب الـ500 جنيه كل شهر، ولكنه تفاجأ هذا الشهر بفاتورة تبلغ 700 جنيه، على الرغم من أن استهلاكه انخفض عن الشهر السابق.

 


وفي نفس السياق قال كمال أحمد، إن شركة الكهرباء "نصابة تستغل المواطنين وترفع عليهم الأسعار لصرف مكافآت للعاملين بها، دون مراعاة لما يعانيه الشعب المصري من غلاء في الحياة اليومية.


وعبر جهاد طه عن تعجبه الشديد من ارتفاع أسعار الكهرباء، على الرغم من انخفاض استهلاكه لها، قائلاً: "أنا حتى معنديش غير النجف في البيت، فإزاي تجيلي الفاتورة بـ70 جنيه أو أكثر"؟!


وتساءل عاصم محمود عن الأسباب الحقيقية في رفع أسعار الكهرباء، مؤكدًا أن الشعب المصري يعاني دائمًا من عدم شفافية المسئولين تجاه القضايا التي تؤرقه.


وعلى نفس المنوال، أوضح محمد محسن أن الشعب ما عاد يتحمل مزيدًا من الارتفاعات في أي من الخدمات، "الناس مبقتش لاقية تاكل، كفاية رفع في الأسعار الشعب تعب".

شاهد الفيديو

 

اقرأ أيضا:

مواطنون بالغربية: الكهربا خربت بيتنا.. وآخرون: عشان عيون البلد

بدء التشغيل التجريبي للوحدة الثانية بمحطة كهرباء العين السخنة اليوم

الكهرباء-خراب-بيوت">مواطنون بدمياطالكهرباء-خراب-بيوت">: فواتير الكهرباء خراب بيوت

الكهرباء">مواطنون بالوادي الجديدالكهرباء">: "الشرائحالكهرباء">" لعبة الحكومة لرفع أسعار الكهرباء

الكهرباء-قطع-التيار-عن-الجهات-الحكومية-المخالفة">الكهرباءالكهرباء-قطع-التيار-عن-الجهات-الحكومية-المخالفة">: قطع التيار عن الجهات الحكومية المخالفة

شاكر: محطة كهرباء جديدة تعمل بالغاز الطبيعي بكفر الشيخ


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان