رئيس التحرير: عادل صبري 07:39 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور.. حملة لإزالة التعديات بشارع الطيران بالقاهرة

بالصور.. حملة لإزالة التعديات بشارع الطيران بالقاهرة

تقارير

إزالة التعديات

بالصور.. حملة لإزالة التعديات بشارع الطيران بالقاهرة

محمد السيد 22 أكتوبر 2014 11:55

أزالت قوات الأمن والبلدية التابعة ل مدينة نصر" target="_blank">حي مدينة نصر، وتحت إشراف اللواء سالم علي أحمد رئيس الحي، الإشغالات والتعديات على طريق عبدالله العربي المقابل لمستشفى الشرطة، وطريق الطيران المجاور لميدان رابعة العدوية.

وتأتي حركة التطهير ضمن حملة موسعة تشنها رئاسة الحي والأجهزة المعنية لإزالة التعديات عن كافة المناطق والشوارع ب مدينة نصر" target="_blank">حي مدينة نصر، ويشرف على الحملة الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة.

وكانت رئاسة الحي قد أعطت مهلة للأكشاك والكافيهات لإزالة التعديات بأنفسهم، قبل أن تطول أيادي الحملة إلى شوارع أنور المفتي، وزهراء مدينة نصر، ومنطقة الشروق، ومنطقة الحي العاشر، ومناطق أخرى داخل مدينة نصر" target="_blank">حي مدينة نصر.

وبدأت الحملة من شارع الطيران، حيث تم إزالة كافة الأكشاك والكافيهات وعربات الباعة الجائلين، ثم انتقلت عربات ولوادر الحي إلى شارع عبدالله العربي مقابل مستشفى الشرطة، وتم إخلاء الأرصفة من التعديات، وسط استحسان من السكان والمارة.

وجاءت الحملة بعد عدد من الشكاوى والبلاغات المقدمة من السكان، بحسب مصدر أمني، مما دفع المسؤولين لطلب قوة دعم من وزارة الداخلية وتنفيذ الحملة بشكل عاجل.

وأتت الشكاوى في معظمها لعدم توفر الأمان بالشوارع، نظراً لكثرة الأكشاك وانتشار وقوف الشباب أمامها، واستيلاء الكافيهات على الأرصفة، مما أدى لانعدام وجود أرصفة لسير المارة.

وتستمر الحملة لعدة أيام أخرى حتى تكتمل الخريطة المنبثقة من شكاوى السكان والأهالي.

اقرأ أيضاً..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان