رئيس التحرير: عادل صبري 09:33 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. أبناء مبارك: نحتفل بذكرى أكتوبر مع راعي السلام

فيديو.. أبناء مبارك: نحتفل بذكرى أكتوبر مع راعي السلام

تقارير

أبناء مبارك يحيونه أمام محبسه بالمعادي

فيديو.. أبناء مبارك: نحتفل بذكرى أكتوبر مع راعي السلام

محمد السيد 06 أكتوبر 2014 17:11

"قائد الضربة الجوية الأولى"، "رجل السلام الأول"، هكذا يصف "أبناء مبارك"، الرئيس الأسبق حسني مبارك، بعد أن تجمعوا خارج أسوار مستشفى المعادي العسكري، للاحتفال بذكرى حرب أكتوبر معه، على حد قولهم.

ولم تثن أخطاء مبارك السياسية على مر 30 عاماً في سدة الحكم، محبيه، عن وصفه برجل أكتوبر، وصاحب الضربة الجوية.

واحد وأربعون عامًا مرت على انتصار أكتوبر المجيد وعبور الجنود المصريين لشرق قناة السويس وتحطيم أسطورة "الجيش الذي لا يقهر"، التي ادعاها الجيش الصهيوني، واحد وأربعون عاماً مرت على ضربة جوية، استمد منها مبارك شرعيته، طوال سنوات حكمه الطويلة، هكذا وصف أحد المواطنين المارين بالصدفة أمام المستشفى، الموقف بغضب، رافضًا في الوقت نفسه، أن يعترض بشكل واضح على الأمر.

أجمع "أبناء مبارك" على براءته من التهم الموجهة ضده، والتي مد أجل الحكم بها لنهاية نوفمبر، قائلين إنها تهم ملفقة، ولا أساس لها، مؤكدين أن مبارك كان ضحية المحيطين به.

وحمل محبو المخلوع لافتات لتأييده، وأذاعوا أغاني وطنية للاحتفال بأعياد أكتوبر مع أحد رجال الحرب، على حد قولهم.

وقال أحد المتواجدين إنه جاء من محافظة بورسعيد، خصيصاً لشعوره بأن المصريين قد ظلموا زعيمهم مبارك، وأنه لا يستحق ما يتعرض له الآن، لأن فترة حكمه رغم طولها، كانت آمنة تتمتع بالسلام ولا خوف من عمليات إرهابية ولا خونة يبيعون البلاد للغرب، كما حدث في 25 يناير، على حد قوله.

وحمل آخر يدعى محمد شاهين من شبرا الخيمة، كارنيه الحزب الوطني، قائلاً: "أفتخر بانتمائي للحزب الوطني الديمقراطي لأنه أكثر الأحزاب تنظيماً ووطنية، ولا يعيبني انتمائي له، لأن الناس عرفت أنها أخطأت حينما أحرقته، وأكد أن مبارك هو زعيم العرب ولا يستحق ما يكال له من تهم واهية".

وقالت سناء زهير موظفة بالتربية والتعليم، إنها تواجدت لتحية أبيها وزعيمها بالدنيا، داعية الله بشفائه وبرائته، وقالت: "مبارك لو جراله حاجة أنا أموت، ده أماني وحمايتي في الدنيا".

فيما تنظم حركة "أبناء مبارك"، وقفة أخرى بعد عصر اليوم، أمام مستشفى المعادي العسكري لتحية مبارك على دوره في انتصار أكتوبر المجيد.

شاهد الفيديو

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان