رئيس التحرير: عادل صبري 11:18 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور.. إقبال على مصيف جمصة في ثاني أيام العيد

بالصور.. إقبال على مصيف جمصة في ثاني أيام العيد

تقارير

توافد المواطنين على مصيف جمصة

رغم ارتفاع إيجار الشاليهات

بالصور.. إقبال على مصيف جمصة في ثاني أيام العيد

منى محمود 05 أكتوبر 2014 18:47

بالرغم من ارتفاع إيجار الشاليهات والشقق بمصيف جمصة، فقد شهدت شواطئه وشوارعه إقبالاً كبيرًا في ثاني أيام عيد الأضحى؛ حيث توافد الكثيرون على الشاطئ للاستمتاع بمياه البحر واللعب وركوب الدرجات على الرمال.

 

وقام الباعة الجائلون بإقامة مقاهٍ وملاهٍ متنقلة بسوق آمون والسوق الفرعوني من أجل الكسب المادي ولعب الأطفال.
 

مريم سعد، طالبة، قالت لـ "مصر العربية": "توجهت أنا وأسرتي إلى المصيف للاستمتاع بالعيد"؛ مشيرة إلى أنها هي وأسرتها تعودوا على قضاء الأعياد في مصيف جمصة وحجز شقة للمبيت فيها.

 

أم منة، أكدت "أن أسعار الشقق مرتفعة للغاية وأنهم قاموا بحجز الشقة يومين فقط بدلاً من حجزها أسبوعًا كاملاً، وذلك لأن أسعار إيجار الشقق مرتفعة وكذلك احتياجات الأطفال والأسرة من احتياجات للطهي مؤكدة أن سعر إيجار الشقة في الأيام العادية في اليوم الواحد تكون بـ 100 جنيه ولكن في العيد يصل الإيجار إلى 250 جنيهًا.
 

وقال علي عبد الله: "بالرغم من ارتفاع سعر الشقق أيام عيد الأضحى إلا أن الأسر والعائلات يفضلون الذهاب الى مصيف جمصة وحتى انتهاء الإجازة مشيرا إلى أن الشقة الواحدة يتراوح إيجارها في اليوم الواحد بين 250 جنيهًا والشالية يصل لـ 350 جنيهًا خلال أيام العيد.

 

لكن حاتم محمود (مصطاف) له رأي آخر، فهو لديه شقة سكنية تمليك في مدينة جمصة بالقرب من المصيف قام بشرائها منذ 8 سنوات ويقوم بفتحها أيام الإجازات والعيد، مشيرًا إلى أنها توفر عليه أسعار الشقق والشاليهات المرتفعة والتي وصل سعر إيجارها في اليوم الواحد 250 جنيهًا.

 

من جانبه قال أشرف عادل سمسار: "إن موسم عيد الأضحى يرفع الأسعار ولكن بشكل طبيعي فالشقة تبدأ من 150 جنيهًا حتى 250 جنيهًا حسب إمكانيات الشقة وكذلك الشاليه، مؤكدًا أن المواطنين تعودوا على الإقبال على المصيف خلال إجازة عيد الأضحى وعيد الفطر وأنه في الأيام العادية يكون سعر الشقة في اليوم الواحد 100 جنيه ولا يزيد على 150 جنيهًا.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان