رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

شباب بني عبيد يمهلون محافظ الدقهلية أسبوعًا لحل مشاكل المدينة

شباب بني عبيد يمهلون محافظ الدقهلية أسبوعًا لحل مشاكل المدينة

تقارير

القمامة

القمامة والصرف الصحي أبرز مشكلات المدينة

شباب بني عبيد يمهلون محافظ الدقهلية أسبوعًا لحل مشاكل المدينة

منى محمود 05 أكتوبر 2014 17:50

طالب أهالي مدينة بنى عبيد بمحافظة الدقهلية بإقالة المهندس محمود حسن رئيس مركز ومدينة بنى عبيد بسبب ما تشهده المدينة من تردٍّ في أوضاعها؛ مؤكدين أن مدينة بني عبيد أصبحت في عهده عبارة عن صندوق قمامة كبير بالإضافة إلى أن الأمور ازدادت سوءاً منذ توليه منذ أكثر من عام ونصف.


كما أمهل الأهلي محافظ الدقهلية أسبوعا لتصحيح أوضاع المدينة وإقالة رئيس الحي الذي لم تبن طوبة واحدة بالمدينةفي عهده، كما حرروا محاضر ضد المحافظ باعتباره المسئول الأول عن أوضاعهم.

وقال محمد عبد الله من أهالي بنى عبيد إن رئيس المدينة الحالي عمل على تجميد كافة الأنشطة الجمالية بمدينة بنى عبيد وعمل على محو أي مظهر من مظاهر التحضر بها عبر الإهمال الذي أصابها بسبب تقاعسه عن أداء وجباته المنوط بها.


وأضاف هاني الدميري أن رئيس مجلس المدينة يلتزم مكتبه ولا ينزل الشارع وليس لديه إحساس بالمواطنين؛ ما أدى إلى اندلاع بركان غضب سوف ينفجر يوم في مدينة بني عبيد ضد رئيس مجلس المدينة ونوابه المتقاعسين.


وتؤكد هناء محمود من الأهالي أن سبب المطالبة بإقالة رئيس المدينة هو تعنته ضد مصالح بني عبيد بشكل كبير ونقص الخدمات وتراكم القمامة بجميع شوارع المدينة بالإضافة إلى عدم وجود إنارة سواء بالطرق الرئيسية أو الشوارع مضيفة أن الإهمال والفساد في مستشفى بني عبيد المركزي والغريب أن رئاسة المدينة تعلم ذلك من خلال ما يرد إليهم من شكاوى المواطنين الكثيرين ولكن دون أي اهتمام أو استجابة.

 

وشددت على أن العديد من شباب وأهالي مدينة بني عبيد بمحافظة الدقهلية أمهلوا الفرصة لمدة أسبوع بعد العيد لاتخاذ إجراء بشأن رئيس مركز ومدينة بنى عبيد وحل مشاكلهم مهددين باللجوء إلى تحرير محاضر ضد المحافظ كونه المسئول الأول عن المنظومة التنفيذية بالمحافظة والتي يندرج بها رئيس مركز ومدينة بنى عبيد.

 

تجدر الإشارة إلى أن مراسل مصر العربية بالدقهلية قام بالاتصال مرارا بالمسئولين بالحي مرارا وتكرارا دون أن يتلقى ردا على شكاوى المواطنين.

.اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان