رئيس التحرير: عادل صبري 12:47 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو والصور.. بنزين 80 حلم سائقي التاكسي في ليلة العيد

بالفيديو والصور.. بنزين 80 حلم سائقي التاكسي في ليلة العيد

تقارير

تزاحم السيارات أمام محطات الوقود

في القاهرة والجيزة..

بالفيديو والصور.. بنزين 80 حلم سائقي التاكسي في ليلة العيد

حسام إبراهيم 03 أكتوبر 2014 20:46

"عادت ريما لعادتها القديمة".. هكذا يقول المثل الشعبى، حيث تجددت أزمة نقص البنزين والسولار بعدد من محطات الوقود بمحافظتى القاهرة والجيزة، وذلك قبل ساعات من بداية أول أيام عيد الأضحى المبارك، مما أدى إلى عودة الطوابير أمام المحطات وعودة رجال الشرطة للإشراف على عمليات توزيع الوقود.

ووسط غياب الدور الرقابي للحكومة والأجهزة المعنية للسيطرة على المحطات الوقود، ومنع انتشار البنزين بالسوق السوداء، سادت حالة من الغضب الشديد من قبل المواطنين، وذلك لتجدد أزمة اختفاء بنزين 80، مع نقص شديد فى وجود بنزين 92، حيث امتدت طوابير السيارات أمام محطات الوقود، الأمر الذى أجبر المواطنين إلى تحمل تكاليف بنزين 95 لتوفر فى المحطات أو شراء البنزين من السوق السوداء.
 

عدسة "مصر العربية" رصدت انتشار أزمة نقص البنزين بمحطات الوقود، بالقاهرة والجيزة، وشكاوى المواطنين حول عدم حصولهم على البنزين، بعد انتظارهم لساعات أمام المحطات دون فائدة.

 

فى البداية قال "إسلام أبو زيد" سائق تاكسى: إن أزمة البنزين تجددت مرة أخرى منذ ثلاث أيام وما زالت مستمرة حتى الآن"، ﻻفتا إلى أن بنزين 80 حلم سائقى التاكسى فى الوقت الحالى، وذلك لعدم توفره فى المحطات.

 

بينما طالب " فريد أحمد "، سائق سيارة ملاكى، حكومة المهندس إبراهيم محلب بتوفير البنزين بمحطات الوقود قبل بداية العيد، ﻻفتا إلى أنه ينتظر أمام المحطة منذ أكثر من ساعتين من أجل الحصول على البنزين لسفره إلى أقاربه فى العيد.

 

أما "محمد نصر"، سائق سيارة ملاكى، فتهكم من عدم وجود بنزين 92 بمحطات الوقود بمحافظة الجيزة، بالقول: "شكلى هقضى يوم الوقفة بالمحطة ". 

 

شاهد الفيديو..  

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان