رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

زوجة فقيد رفح بالدقهلية : ولاده هيجيبوا حقه

زوجة فقيد رفح بالدقهلية : ولاده هيجيبوا حقه

تقارير

زوجة فقيد رفح بالدقهلية

بالصور ..

زوجة فقيد رفح بالدقهلية : ولاده هيجيبوا حقه

هبة السقا 17 سبتمبر 2014 11:34

لم تتمالك أعصابها وانهمزت الدموع من عينيها، ولسانها لم يكفّ عن ترديد عبارة "حسبي الله ونعم الوكيل" عند زيارتها بقرية طماي الزهايرة التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، متوعدة في الوقت ذاته بالثأر من قتلة زوجها قائلة "ولاده هما اللي هيجيبوا حقه".

"سعدية كامل الشناوي" زوجة المجند، مصطفى عبده محمد الذي قتل على يد مسلحين مجهولين في رفح صباح أمس الثلاثاء قالت إن زوجها كان السند الوحيد لها هي وأولادها الاثنين (محمد 4 سنوات، ويوسف سنتان) ثم انخرطت في البكاء والعويل قائلة "عاوزة حق جوزي.. هاتوا لي حقه .. محمد ويوسف هما اللي هيجيبوا حقك يا مصطفى".

وتابعت أنها علمت بنبأ وفاة زوجها من التلفزيون ولم تقم أي جهة أمنية بالاتصال بها أو إبلاغها، لافتة أنه عند إذاعة الخبر على شاشات التليفزيون، هرعت إلى منطقة سندوب للتأكد من الخبر وسؤال زملاؤه حتي تأكدت من صحة الخبر الصادم.

وأضافت أن زوجها خرج في مأمورية منذ 15 يومًا ليلقي مصرعه على أيدي من لا يخافون الله. حسب وصفها.

وتابعت أن نجليها هما من سيأخذون بثأر زوجها عند الكبر، وهنا التقط نجلها الأكبر أطراف الحديث مشددا " مش هسيب حق بابا .. انا بحبك يابابا وهجيلك الجنة ".

وكان العشرات من أهالي القرية والقرى المجاورة قد خرجوا فى مشهد جنائزي مهيب لتوديع جثمان الفقيد مرددين هتافات " لا إله إلا الله .. الشهيد حبيب الله "

كما رددوا العديد من الهتافات المناهضة لجماعة الإخوان المسلمين وسقطت زوجته مغشيًا عليها عند رؤية جثمان زوجها.

يذكر أن عبوة ناسفة قد انفجرت صباح أمس علي طريق "رفح - العريش " وذلك أثناء مرور مدرعة تابعة للقوات المسلحة أسفرت عن مصرع ضابط شرطة، و 5 مجندين، وإصابة فردين آخرين.


 

رفح بالدقهلية (1).JPG" style="width: 500px; height: 375px;" />

رفح بالدقهلية (2).JPG" style="width: 500px; height: 376px;" />

 

اقرأ أيضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان