رئيس التحرير: عادل صبري 10:54 صباحاً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

بالفيديو..عن عودة انقطاع الكهرباء.. مواطنون: الحكومة كسرت جسر الثقة

بالفيديو..عن عودة انقطاع الكهرباء.. مواطنون: الحكومة كسرت جسر الثقة

تقارير

انقطاع الكهرباء- صورة أرشيفية

بالفيديو..عن عودة انقطاع الكهرباء.. مواطنون: الحكومة كسرت جسر الثقة

نوران التهامي 17 سبتمبر 2014 11:09

عاود الظلام ليخيم على سماء الجمهورية من جديد، بعد أن ظلت مضيئة عدت أيام دون انقطاع، وظن المواطنون أن الأزمة في طريقها للانتهاء، ولكن الواقع كان مخالفًا لما اعتقدوه، مما دفع "مصر العربية" لرصد آراء الشارع المصري عن تفسيرهم لعودة أزمة الكهرباء مرة أخرى.


أبدى مصطفى عمرو استياءه الشديد من الوضع الحالي، مؤكدا أن الكهرباء انقطعت أربع مرات أمس، وأن عودتها مرة أخرى لا يفسر إلا باستخفاف المسئولين بالشعب المصري وتجاهلهم التام للمصداقية.

وتساءل مصطفى عن كيفية تصديق المسئولين الآن بعد وعدهم للشعب المصري وتأكيدهم على انتهاء أزمة الكهرباء، موضحًا أن جسر الثقة فيما بين الشعب والمسئولين انهار. على حد وصفه.

وعلى بُعْد خطوات من مصطفى يجلس الحاج إبراهيم على القهوة، متحدثًا عن ملله من وعود المسئولين المعسول الذي لا فائدة تذكر منه "كله كلام في كلام".

وأضاف الحاج إبراهيم، أنه يشعر بالعجز ولا يملك سوى الابتهال إلى الله "بقول يا رب ولّي من يصلح"، موضحًا أن وضع البلد في تدهور مستمر.

وعلى النقيض من ذلك، أوضح فهمي السيد أنه متفائل بوعد محلب رئيس الوزراء بانتهاء الأزمة، مؤكدا أن التيار الكهربائي انقطع مرة واحدة أمس وذلك دليل حي على تحسن الوضع.

"التفسير عند أصحاب التفسير مش عارف أقول ايه بصراحة" كان ذلك أول ما بدأ به حسن خالد حديثه، مشيرا إلى تكتم المسئولين عن حقيقة الوضع وتناسيهم لنتائج انقطاع الكهرباء.

وعبر حسن عن ضيقه الشديد من الوضع، موضحًا أن الكهرباء تؤثر على عمله "شعوري زي الزّفّت ولا عارف اشتغل ولا أنام ولا أي حاجة".

وفي نفس السياق أوضح هشام محمد معاناته المتجددة مع كل انقطاع للتيار؛ حيث إن والده مريض ولا يستطيع الصمود بدون جهاز التنفس مما اضطره لشراء مولد كهربائي مخصوص لوالده.

واستنكر هشام تقاعس المسئولين عن وضع حلول بديلة للحول دون انقطاع الكهرباء، مؤكدًا أن خطورة هذه الأزمة لا يعيها إلا من تهدد حياته مثل والده.

كما نوّه محمود إسماعيل إلى أن محلب يسعى جاهدًا لحل المشكلة، ولكن من حوله لا يعاونونه ليستطيع تحقيق هذا الهدف، مضيفًا أن الأزمة مازالت قائمة.

 

شاهد الفيديو:

اقرأ أيضا:

مواطنون: مفيش تغيير بعد 100 يوم من حكم السيسي.. وآخرون: صبرًا

بأمر الكهرباء.. توقف بيع شهادات استثمار القناة بالأقصر

بالفيديو.. شق التعبان موقوف حالها.. والسبب الكهرباء والصينيون

بالصور.. وقفة علي أضواء الشموع بشارات رابعة في الدقهلية

للمرة الثانية خلال شهر.. شبح الظلام يهدد التوانسة


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان