رئيس التحرير: عادل صبري 07:45 مساءً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

في قِبلة الفقراء.. شهادات القناة تعيق صرف المعاشات

في قِبلة الفقراء.. شهادات القناة تعيق صرف المعاشات

تقارير

بريد كفرالشيخ

مواطنون لـ الحكومة: سيبوا البريد للغلابة

في قِبلة الفقراء.. شهادات القناة تعيق صرف المعاشات

اشرف عبدالحميد 14 سبتمبر 2014 19:19

أدى قرار صرف شهادات استثمار قناة السويس من مكاتب البريد إلى تكدس أعداد كبيرة من أصحاب المعاشات والراغبين في صرف حوالات بريدية من ذويهم أمام مكاتب البريد ـ التي تفرغ العاملون فيها لصرف الشهادات دون الاهتمام بالمترددين بشكل كبير؛ ما أدى إلى حدوث حالة من التذمر بين المواطنين المترددين على الـ133 مكتب بريد على مستوى محافظة كفر الشيخ.

 

وقالت الحاجة فردوس عبد الفتاح إنها جاءت لصرف حوالة بريدية من ابنها الذي يعمل في شرم الشيخ وإنها ترددت على مكتب بريد كفرالشيخ الرئيسي لمدة 3 أيام دون صرف الحوالة بسبب انقطاع الكهرباء والزحام الشديد كل يوم أمام شباك صرف الحوالات.

 

 

وأضافت: "الشهادات دي وقفت حالنا أكتر؛ بعد الزحام على مكاتب البريد وصعوبة الوصول إلى شباك صرف الحوالات البريدية، واللي عايز شهادة يجيبها من البنك مش من مكتب البريد اللي بنتردد عليه كل شهر علشان نصرف الحوالات اللي بتعيننا على العيشة".

 

يطالب حاتم عسل، بأن يكون التقدم لسحب شهادات الاستثمار في البنوك فقط دون إيجاد صعوبات في التعامل على البريد الذي يعتبر قِبلة الفقراء وكبار السن لصرف المعاشات والحوالات.

 

أما سالم مراد، من ذوي المعاشات فقال: "يسيبوا البريد للغلابة ويخلوا البنوك اللي بيتعامل فيها الأغنياء للأغنياء واللي عايز شهادة يروح البنك اللي بيتعامل معاه ويسيب مكتب البريد لصرف الحوالات والمعاشات وياريت الحكومة تخفف على أصحاب المعاشات بدل ما تزيد من متاعبهم الدائمة".
 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان