رئيس التحرير: عادل صبري 12:57 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو..الشارع الرياضي عن مباراة السوبر: ثقة الأهلاوية تحاصر أمنيات الزملكاوية

تفاؤل بالحَكَم المصري.. واستياء من غياب الجمهور

بالفيديو..الشارع الرياضي عن مباراة السوبر: ثقة الأهلاوية تحاصر أمنيات الزملكاوية

محمد السيد 14 سبتمبر 2014 13:24

يلتقي مساء اليوم الأحد قطبَا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في منافسة بطولة السوبر المصري، نظير فوز الأول ببطولة الدوري العام، والأخير ببطولة "كأس مصر" ،وتأتي المباراة في ظل توتر العلاقة بين إدارة الناديين في الفترة الأخيرة جراء توصيف مجموعات الأولتراس.

"مصر العربية" استطلعت آراء الشارع الرياضي حول توقعات فوز أحد الفريقين بلقب "بطل السوبر المصري"، تزامنًا مع غياب الجماهير، وحضور التحكيم المصري.

قال محمد أحمد السيد -علي فوز الأهلي 2-1 رغم صفقات الزمالك التي تقلق جماهير الأهلي بشكل كبير، خاصة مع تدريب العميد للزمالك إلا أن ثقته لم تتزحزح في فريقه، معربًا عن رضاه عن التحكيم المصري، وداعيًا إلى عدم الانحياز لطرف دون آخر.

وقال حمدي الصغير- أن الزمالك لابد أن ينتصر علي غريمة حتي لا يصاب جماهيره بالسكتة القلبية، وسط تفاؤل بالصفقات الجديدة للفريق ، وأردف قائلا" هنعمل إيه تاني اللاعيبة إتغيرت والمدرب اتغير".

وطالب الصغير بعودة الجماهير لأنها  تعطي الحماسة للاعبين، واصفاً المباراة بأنها مملة بدون هتافات الجمهور ، وأبدى قلقه من حكم المباراة محمد فاروق الذي يعرف بانتمائه للأهلي-على حد قوله.

من جانبه قال عادل أيمن أنه لا يشجع كرة القدم كثيراً إلا أنه يرغب في فرحة الشعب، ومرور المباراة بشكل هادئ وطبيعي حتي لا يزيد الضغط العصبي علي المواطنين، وأضاف " كان نفسي الجماهير تحضر علشان الشباب بيخرج طاقته في التشجيع، ومنعهم ممكن يخليهم يعملوا شغب".

وقال محمد كامل "أنا أهلاوي بس الزمالك هيكسب المرة دي" ،لافتاً  إلى أن مستوى الأهلي في الفترة الأخيرة يدعم فوز الزمالك نظير صفقاته الأخيرة، وعودة التوأم لتدريب الفريق، وطالب الحكم المصري بعدم الانحياز حتى تمر المباراة بسلام .

  "التعادل سيد الموقف وضربات الجزاء للأهلي" أبدى حسن صعوبة في تحديد في تحديد الفائز نظراً للكعب العالي للأهلي وصفقات الزمالك الكثيرة، مؤكدا أن التحكيم المصري مقلق لكنه غير معترض، وكان يتمني تواجد الجماهير لكن الوضع الأمني يصعب الموقف نظراً لتصرفات الجماهير في الفترة الأخيرة.

وأعرب محمد فاروق عن أمله في فوز الأهلي "كالعادة" علي الزمالك، وأبدي سعادة لتواجد الحكم المصري محمد فاروق علي أرض ميدان المباراة، وقال" كان يتمني تواجد الجماهير علشان يبقي فيه طعم للمباراة".


 

وأعرب  عمرو فتحي عن أمله في التواجد في مدرجات الملعب لتشجيع فريقه ،لكنه يخشى منع  الأمن وتعامله مع الجمهور ،

وتوقع  فتحي فوز الأهلي باعتباره  الفائز الدائم علي الزمالك، معرباً عن رضاه عن التحكيم المصري للمباراة.

 ودعا محمد منتصر إلى سيادة  الروح الرياضية بين اللاعبين، بالتوازي مع هدوء الجماهير وتحسن تشجيعهم لعودة الدخلات الرائعة مرة أخري للمدرجات والتشجيع الحماسي لللاعبين، وأردف قائلاً " أتمنى التوفيق للحكم المصري محمد فاروق في إدارة اللقاء لاستعادة مكانة التحكيم المصري ".


 

 

شاهد الفيديو:-

اقرأ أيضاً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان