رئيس التحرير: عادل صبري 07:32 مساءً | الأحد 20 مايو 2018 م | 05 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

مواطنون: ريال مدريد الأقرب للفوز على أتلتيكو

مواطنون: ريال مدريد الأقرب للفوز على أتلتيكو

محمد يحيى 13 سبتمبر 2014 15:17

توقع مشجعون متابعون للكرة الأوربية، فوز فريق "ريال مدريد" الإسباني، على نظيره "أتلتيكو مدريد" في المباراة التي ستجمعهما، مساء اليوم السبت، ضمن إطار منافسات الدوري الإسباني.

 

"إبراهيم محمد" - طالب- توقع فوز الريال بنتيجة "2 - صفر" على أتلتيكو، مرجحًا أن يحرز اللاعب كرستيانو الهدفين، كما توقع "شعبان السيد" أن يحرز "كرستيانو رونالدو" هدفين، ويحرز "هيوجن" هدفًا ثالثًا لتنتهي المبارة بفوز الريال على أتلتيكو.

 

"محمود محمد" توقع أن يفوز "الريال" بهدف دون رد، وعدم وجود تأثير كبير لـ"كرستيانو" فى المباراة خاصة مع المستوى الضعيف، الذى ظهر به اللاعب خلال الفترة الماضية.
 

أما "جمال عيد" فيقول: "أنا لا أتابع الدوري الإسباني .. لكن أتوقع انتهاء المبارة بفوز الريال .. بسبب فارق التاريخ والخبرة والمهارة التي ترجح كفة الريال".

 

"عمر النجار" يرى أن الريال قادر على تكرار مبارة الكأس مرة أخرى .. وإلحاق هزيمة كبيرة بأتلتيكو وإحراز أربعة أهداف مقابل هدفين لأتلتيكو".

 

"فتحي أبوالليل" أبدى تخوفه على الفريق الملكي من الهزيمة، التى من الممكن أن يلحق بها فريق أتلتيكو إذا لم يستطع أن يسد الثغرات الموجودة في خط الدفاع.

 

أما "أمير عماد الدين" فيقول إن فريق "الريال" يعاني من بعض المشكلات لكنه قادر على تخطي عقبة "أتلتيكو" وتحقيق نتيجة إلى حد ما مرضية ولكن الريال غير قادر على إحراز نتيجة كبيرة.

 

شاهد الفيديو:

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان